Saturday 12th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 28 صفر


لات ساعة مهرب من شركات الأقساط!

عزيزتي الجزيرة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
فقد اطلعت على ما كتبته الاخت اسماء المجماج يوم الاحد 22/2/1420ه الذي كان يتضمن الرد على مقال كتبته وكنت ارد فيه بتقريب وجهات النظر,, ربما ان الاخت اسماء اتضح لها بعض الامور وبدأت في تصحيحها مما كتبته من قبل ولكن هناك نقطة لم ترد عليها الاخت اسماء,, ما معنى ان يكون الزوج خاتما في اصبع الزوجة؟!,, هذا أكثر شيء اثارني لكتابة الرد السابق، غير الامور التي أوضحتها الأخت أسماء من قبل.
هذا ويوجد لدي ملاحظة احبذ ان تصل الى الاخت اسماء وهي ان الحياة الزوجية يفهمها الانسان الواعي سواء أكان متزوجاً أو غير متزوج فهناك الكثير من الازواج والزوجات ممن مضى عليهم سنوات في الحياة الزوجية ولكنهم الى الآن لم يفهموا ما معنى تكوين الاسرة والعيش لهدف سامٍ اقوى مما يفكر به الآخرون من قاصري النظر مع احترامي لهم,, المشكلة ان البعض من الازواج والزوجات يعتقد ان الزواج هو لأمور ثانوية فقط يفكر بها البعض او ان الزواج لتبعية انسان من الجنس الآخر سواء ان يتبع الزوج زوجته او العكس.
المهم ان هناك أموراً كثيرة لو تناولناها لطال بنا المقام وانا هنا لكي اوضح لاختي أسماء أنها ربما تكون أفضل في فكرتها عن الزواج من المئات من الزوجات اللاتي لا يفهمن معنى الزوجية مع انها لم تتزوج بعد.
ولعل طرق الزواج بدأت تتفتح اكثر من ذي قبل بعدما كان مضيّقاً عليه بأمور كمالية ليس لها معنى مع انه الى الآن لا يمكن لزوج ان يلتحق بذلك القفص الذهبي الا وشركات التقسيط تطارده,, متى تفهمون أيها الآباء والامهات معنى الزواج؟ فالزواج ليس متاجرة.
طلال بن خالد الطريفي
محرر بجريدة الجزيرة - مكتب حائل

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved