Sunday 4th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 20 ربيع الاول


عدسة الجزيرة زارت الموقع,, لتسجل أهم التفاصيل
ضبط مجموعة عمال يديرون مصنعاً للخمور في أحد الأحياء الشعبية بالرياض

* كتب - خالد المحارب
تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليلة أمس وبالتعاون مع رجال الشرطة من ضبط مجموعة من العمال على اثر قيامهم بممارسة تصنيع وترويج الخمور على نطاق واسع في منزل شعبي باحد احياء العاصمة الرياض.
وكان رجال الهيئة التابعون لمركز شيخ الاسلام ابن تيمية قد تلقوا بلاغا عن نشاط هذه المجموعة التي ينتمي افرادها الى جنسية غير عربية ليتم القبض عليهم اثناء ترويجهم لمجموعة من العبوات المليئة بالخمر على احد الاشخاص، وبالتحقيق معهم اعترف افراد المجموعة بمسؤوليتهم الكاملة في ذلك.
عندها انتقل رجال الهيئة الى منزل المجموعة الكائن في حي عتيقة بالتعاون مع رجال الشرطة حيث تم العثور على حوالي 40 برميلا من الحجم الكبير معبأة بالخمر اضافة الى مجموعة من الادوات الاخرى التي كانت تستخدم في التصنيع.
وافاد فضيلة رئيس المركز الشيخ حسين بن حمد الحمد ان العمال لم يبدوا اية مقاومة اثناء القبض عليهم وذلك للتدابير المحكمة التي تم اعدادها من قبل رجال الهيئة مشيرا الى ان محاولة احد افراد المجموعة لترويج المسكر كانت الخيط الاول الذي قاد الى الكشف عن هذا المصنع.
واضاف الشيخ الحمد في تصريح خاص ل الجزيرة التي زارت الموقع صباح اليوم التالي ان رجال الهيئة قاموا بمداهمة المنزل واتلاف ما تبقى من البراميل التي كانت دهشة الجميع بها كبيرة جدا.
واوضح رئيس مركز هيئة شيخ الاسلام ابن تيمية بانه تم ضبط 25 برميلا معبأ بالخمر اضافة الى 4 براميل تستخدم للاعداد والتصنيع و10 براميل، وكذلك كرتون من العبوات الجاهزة للبيع وعدد من الادوات المستخدمة في تصنيع المسكر.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved