Sunday 4th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 20 ربيع الاول


الاجتماع الدوري الثالث عشر لرؤساء بلديات حائل ينعقد في بقعاء الثلاثاء

* بقعاء - فهد الشيحان
يعقد في محافظة بقعاء الاجتماع الدوري الثالث عشر لرؤساء البلديات والمجمعات القروية بمنطقة حائل برئاسة سعادة المهندس جديع بن نهار القحطاني رئيس بلدية منطقة حائل وحضور المسؤولين في بلديات منطقة حائل.
وسوف يكون التجمع بمبنى بلدية محافظة بقعاء في الساعة التاسعة صباحا حيث يقوم الجميع بجولة ميدانية على ارجاء المبنى تشمل التوسعة الجديدة لعدد من اقسام البلدية ثم يقوم المهندس جديع القحطاني رئيس بلدية منطقة حائل بافتتاح دوار الصينية ومغسلة الموتى والشلالات الجديدة التي تشمل مسطحات وجلسات العوائل وعددا من المرافق والمنشآت التي انشأتها البلدية مؤخرا.
ثم يقوم رئيس بلدية منطقة حائل ومرافقوه بجولات ميدانية على ارجاء المحافظة.
وفي نهاية الزيارة يفتتح رئيس بلدية حائل الصالة الجديدة لعقد الاجتماع واستراحة البلدية حيث يعقد الاجتماع هناك ويتم تناول طعام الغداء الذي اعدته بلدية بقعاء بهذه المناسبة.
وقد عبر رئيس بلدية محافظة بقعاء الاستاذ مرشد بن خليف الشمري عن ترحيبه الحار بسعادة رئيس بلدية منطقة حائل ومرافقيه رؤساء بلديات ومجمعات منطقة حائل مشيرا الى ان عقد هذا الاجتماع في محافظة بقعاء يؤكد حرص المسؤولين على متابعة الخدمات التي تقدمها بلديات المنطقة للمواطن والمقيم والوقوف على احتياجاتهم
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved