Sunday 12th September, 1999 G No. 9845جريدة الجزيرة الأحد 2 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9845


تنظمها أرامكو السعودية بالتعاون مع أمانة الدمام
م, بالغنيم يفتتح ندوة التوعية البيئية اليوم

* الدمام - فيحان الدعجاني
يفتتح معالي امين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم صباح اليوم الاحد ندوة التوعية البيئية التي تقيمها شركة ارامكو السعودية بالتعاون مع امانة مدينة الدمام وذلك بقاعة المحاضرات الكبرى بالامانة وتستمر لمدة يومين وتتضمن فعاليات الندوة كلمة لمعالي امين مدينة الدمام وكلمة لنائب رئيس شركة ارامكو السعودية للخدمات الهندسية الاستاذ علي بن احمد المحارب ثم يلقي خلف العنزي من ادارة حماية البيئة بارامكو السعودية موضوعا عن برنامج ارامكو السعودية للحد من النفايات .
كما سيتحدث في الندوة طالب العوامي من ادارة حماية البيئة بارامكو السعودية حول نظام جمع النفايات ودور التوعية في عملية جمع النفايات وتصنيف انواع النفايات والمخلفات.
ويلقي عبدالله العبكري من ادارة حماية البيئة بارامكو السعودية كلمة عن تشغيل المردم الصحي بشكل مناسب يليه سعد تميم الذي سيتحدث عن معاينة المطاعم وطريقة التفتيش .
بعد ذلك يتحدث سمير الخنيزي من حماية البيئة بارامكو عن معاينة مصانع ومستودعات الاطعمة والمياه ثم تجري مناقشة عامة للمشاركين ويشتمل برنامج اليوم الثاني على جولة ميدانية الى مردم الظهران وصالة الطعام في الظهران وجولة ميدانية الى صالة الطعام في المنيرة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved