Sunday 12th September, 1999 G No. 9845جريدة الجزيرة الأحد 2 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9845


اليوم في مقر النادي
اجتماع ساخن بين المطير وفييرا,,!

* حائل - فرحان الجار الله
يعقد رئيس نادي الطائي الاستاذ راشد المطير اجتماعا مساء اليوم الأحد مع مدرب الفريق البرازيلي فييرا والجهاز المساعد له وكذلك الجهاز الاداري وذلك لمناقشة المرحلة الماضية من مسابقة كأس الأمير فيصل - رحمه الله -.
وعلمت الجزيرة من مصادرها ان النقاش سيتركز حول الفلسفة التدريبية التي اتبعها المدرب خلال المباريات الماضية وخاصة الطرق الدفاعية التي حدت من نزعة الفريق الهجومية والاسباب التي تكمن وراء ذلك,,!!
وفي تصريح للجزيرة كشف رئيس الطائي راشد المطير ان الفريق لديه القدرة على مقارعة الفوز وتحقيق نتائج مثمرة متى ماتخلى عن الدفاعية التي أثرت على ألعابه الهجومية وقدرته على التهديف,, مشيراً الى أن مباراة الفريق امام الشباب أظهرت ان الطرق الدفاعية غير مجدية اطلاقاً,,!!
وحول الاجتماع الذي سيعقده مع مدرب الفريق قال المطير : اعتقد انه ضروري لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق, وتدارس الايجابيات والسلبيات التي ظهرت عليه والاستماع للوجهة الفنية من المدرب ومساعديه والجهاز الاداري المشرف على الفريق.
وانتقل المطير بتصريحه الى وضع افراد الفريق حالياً فقال:
حقيقة سعدت كثيراً بالمستوى الذي قدمه الحارس الشاب محمد الثواب خلال المباراتين الأخيرتين,, وكذلك المحترف النيجيري عثمان سالنيهو الذي كان في قمة عطائه وتوهجه في هذه المباراة بعكس المباراة الماضية امام الرائد,,!
بينما كان اللاعب عمر المغير من ابرز اللاعبين بعد نزوله بالاضافة إلى المدافع وليد الشرار وزميله بندر المدني الذي استمر في تقديم مستويات ممتازة,, ولا اريد أن ابخس حق اللاعبين الآخرين لكن اعتقد ان الفريق لايزال بحاجة الى تجانس اكثر وترابط اكثر وهذا ما سنطرحه امام المدرب مساء اليوم.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved