Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


أكثر من 25 جائزة يومية طوال المهرجان
مهرجان رمضان وعيد 20 في مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا

* جدة أحمد العلي
ضمن البرامج الجديدة التي يقدمها مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا خلال اجازة نصف السنة وعيد الفطر المبارك مهرجان (رمضان وعيد 20) الذي يحتوي على العديد من الفقرات والنشاطات العلمية والمسابقات الثقافية وورش العمل كما ستكون هناك جوائز فورية للحضور.
وتبدأ فعاليات هذا المهرجان اليوم وتستمر حتى يوم 25 رمضان ثم تستأنف مع اول ايام عيد الفطر المبارك ويقدم المركز هذا المهرجان بالتعاون مع شركة النشار التي تقدم مسابقة يومية خصصت لها جوائز فورية اخرى، كما يشرف الفنان التشكيلي المعروف الدكتور عبدالحليم رضوي على ورشة الرسم الموجودة في المهرجان التي يسمح للمشاركين فيها بالدخول في مسابقة يتم اعلان الفائزين فيها آخر أيام عيد الفطر، كما يتضمن المهرجان ورشة عن كيفية عمل الصابون، وركناً خاصاً بالتصوير.
ويرعى هذا المهرجان عدد من شركات القطاع الخاص وهم مستوصف البركة الطبي وشركة المعالم لبرامج الكمبيوتر وشركة الربيع والثوب السعودي وشركة النبتة، كما تقوم مؤسسة عكاظ للطباعة والنشر برعاية هذا المهرجان اعلاميا.
الجدير بالذكر ان هناك اكثر من 25 جائزة فورية توزع يوميا في المهرجان وذلك من خلال السحب الذي يتم للاجابة عن بعض الاسئلة العلمية.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved