Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


إدارات و تنافس من نوع خاص

ادارة الاهلي الافضل حتى الآن بقيادة صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل المشرف على الفريق, هذا الرجل الذي يعمل بصمت لخدمة الفريق الاهلاوي خاصه والرياضة عامة,, فالفريق الآن يسير في افضل حالاته الكروية.
ادارة الهلال, افضل الإدارات حتى الآن في انهاء الصفقات حيث حققت ادارة سمو الامير بندر بن محمد التوقيع مع اكبر صفقة في الوطن العربي عندما ظفرت بتوقيع الحارس العملاق محمد الدعيع.
ادارة النصر,, اكثر الادارات تعاقداً مع اللاعبين النجوم فقد وقعت مع روماريو، اليكس، عبيد الدوسري، محمد الدعيع، حسن العتيبي، خالد التيماوي، ولكنها في النهاية لم تكتمل.
ادارة الاتحاد,, حتى الآن تعيش هم الجماهير وتتذكر وبندم رحيل احمد بهجا وابتعاد المدرب ديمتري.
ادارة الشباب,, عرفت كيف تتخلص من النجوم المنتهية صلاحياتهم فقد كسبت ملايين النصر وسمو الامير خالد بن سعد استطاع ان يقود فريقه الى افضل المستويات والنتائج بلاعبيه الشباب.
ادارة الرياض,, لاشك ان سمو الامير بندر بن عبدالمجيد الرجل المناسب في المكان المناسب فهو رجل يسعى الى تحقيق مجد مع مدرسة الوسطى ويطمح الى اعادة الفريق الى ماكان عليه سابقاً.
ادارة سدوس ,, ادارة مجتهدة تبحث عن ابقاء هذا الفريق الشاب ضمن اندية الممتاز رغم ان عمر هذا النادي لايتجاوز العشرين عاماً فالأستاذ محمد المعمر قادر ان يحقق هذا الشيء.
ادارة الاتفاق ,, مازالت تنتظر مبلغ انتقال لاعب الفريق سعد الشهري المنتقل لصفوف فريق النصر كما تنتظر رد الادارة الهلالية حول قيمة احمد خليل.
ادارة النجمة ,, سعدت كثيراً بخبر تسعيرة الموسى من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وهذا المبلغ سوف يسير امورا كثيرة بالنادي.
ادارة الوحدة ,,, مازالت تبالغ كثيراً في بيع عقد عبيد الدوسري الذي اوصلته الى سبعة ملايين ريال وهذا شرط تعجيزي من رئاسة عبدالوهاب الصبان لابقاء عبيد الدوسري في ناديه خلال الموسمين القادمين.
ادارة الرائد,, قضاء الله وقدره حرم رئيس النادي إبراهيم الربدي من متابعة فريقه خلال مبارياته هذا الموسم ويعود ذلك للحادث الاليم الذي ابقاه حبيسا للكرسي المتحرك, والرياضة في القصيم بحاجة لهذا الرجل وبحاجة لمشاهدته يقف على قدميه يتابع فريقه بكل اهتمام إن شاء الله.
ادارة الطائي,, تعاملت كثيراً ونجحت في بيع عقد الدعيع للهلال كأعلى صفقة تمت في الوطن العربي لكن الفريق بدأ في الانحدار واصبحت شباكه تستقبل الاهداف المؤلمة.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved