Thursday 30th December, 1999 G No. 9954جريدة الجزيرة الخميس 22 ,رمضان 1420 العدد 9954


وداعا فؤاد

لا نشك يا نجمنا ورمزنا الذهبي ويا من جعلتنا نرقص طربا وفرحا بصعودك المنصات واعتلائك النجوم محليا وعربيا ودوليا في ولائك لناديك الشباب، ونحن على يقين بانك بذلت المستحيل لتبقى في بيتك الشبابي ولكن سامح الله من وقف في وجهك وحاول ابعادك متعللا بالضائقة المالية وهو يخسر مئات الآلاف من الدولارات على اشباه لاعبين لا يساوون حرفا من اسمك.
(فؤاد المسلوب) بكت قلوبنا على رحيلك فقدنا لاعبا نفخر بتشجيعنا لابداعاته لقد كنت رياضيا بارعا باخلاقك داخل وخارج الملعب وبروحك التي قلما نجدها في لاعب لقد كنت فؤادا لمنتخبنا وشبابنا ولنا.
اذا كان الهلاليون يفخرون بالنعيمة والثنيان وسامي والنصراويون بماجد ومحيسن والهريفي فنحن نفخر بفؤادنا واذا كان البرازيليون يفخرون بملكهم بيليه والالمان بقيصرهم باكنباور فالسعوديون يفخرون بفؤادهم الاخضر قلوبنا معك في ناديك الجديد ولن نتخلى عنك لانك هجرتنا مجبرا ومكرها.
واخبرك ان جميع الشبابيين من مشجعين ومحبين فقط يتمنون لك التوفيق في مشوارك القادم وانني احد المشجعين المتابعين يوميا لتدريبات النادي انقل لك حزن وألم جميع الإخوة المشجعين في النادي داعين المولى عز وجل ان يحفظك من الحسد والغيرة التي واجهتها في بيتك الشبابي وما تستاهل يا بو بشاير.
الشبابي حسين منصور الفرج

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved