أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd January,2002 العدد:10688الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,شوال 1422

الريـاضيـة

فواصل
* الخسارة التي تعرض لها منتخبنا الوطني أمام زيمبابوي تؤكد أن الخصم كان قوياً وكشفت كثيرا من الأخطاء وهكذا تحقق المباريات التجريبية الفائدة من اجرائها.
* أربع فرق في الممتاز «الهلال، الأهلي، الأنصار، الشعلة» مستقرة تدريبياً وثلاث فرق غيرت مدربيها «الاتحاد، الرياض، النجمة» وثلاث فرق بمدرب وطني مؤقت «النصر، الاتفاق، الطائي» وفريقان أصبح تغيير مدربيهما وشيكاً «الشباب، الوحدة».!
* هناك محاولات من البعض لزعزعة الأهلي باثارة أخبار غير صحيحة عن انتقال نجوم الفريق. لذلك يجب أن تكون الإدارة الأهلاوية واعية لمثل هذه المحاولات وتتعامل مع مصادرها بحزم.
* سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل كشف بكل صراحة ووضوح واقع اللاعب الموهوب خالد قهوجي وأكد أنه غير مفيد للمجموعة ويلعب لنفسه فقط. هذه المكاشفة أوضحت السبب الحقيقي الذي يحول بين القهوجي والمنتخب رغم المطالبات الجماهيرية!!
* استمراراً للأخطاء المتكررة التي تقع في الاجابةعلى الأسئلة التي تطرح فقد ذكر أن النور موسى هو أول لاعب يسجل هدفاً سعودياً في دورات الخليج وهذا خطأ فالصحيح أنه اللاعب محمد سعد العبدلي بهدفه الذي سجله في مرمى الكويت في الدورة الأولى بالبحرين!!
* أربعة أشهر تدريبات لم تقنع الهلاليين حتى الآن باللاعب ماجد المولد رغم الحاجة الماسة لخدماته!!

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved