أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd January,2002 العدد:10689الطبعةالاولـي الخميس 19 ,شوال 1422

محليــات

وثائق وصور نادرة في جناح دارة الملك عبدالعزيز بالجنادرية
* الرياض أسامة النصار:
تستعد دارة الملك عبد العزيز حاليا للمشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية الذي سيقام خلال الشهر القادم، واوضح د. فهد بن عبد الله السماري امين عام دارة الملك عبد العزيز ان الجناح الخاص بالدارة في موقع المهرجان يشهد سنويا عمليات تحديث وتطوير تجسد برامج الدارة وانشطتها وانجازاتها على صعيد خدمة تاريخ وتراث المملكة العربية السعودية ودورها في حفظ تاريخ الجزيرة العربية والعرب والمسلمين بوجه عام.
وعن الجديد في مشاركة الدارة هذا العام اشار د. السماري الى ان الجناح سيتضمن لوحات متميزة وصور نادرة ووثائق تاريخية بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز مقاليد الحكم، وذلك في اطار برنامج متكامل اقرته دارة الملك عبد العزيز بهذه المناسبة الغالية يتضمن العديد من الاصدارات والانشطة الثقافية.
وتأتي مشاركة الدارة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بجناح دائم وخاص سنويا في اطار اهتمامها بالمشاركة في الملتقيات والمعارض والمهرجانات الثقافية المحلية والاقليمية والدولية للتعريف بانشطتها وبرامجها وعرض اصداراتها المتخصصة وايضا لبناء جسور تلاقي مع المهتمين والمعنيين بدراسة التاريخ والتراث.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved