أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

الاولــى

الخسائر الروسية متواصلة في الشيشان
* موسكو أ.ف.ب:
تواصلت المعارك أمس الخميس بين القوات الفدرالية الروسية والمقاتلين الشيشان في جنوب الشيشان والتي قتل فيها أمس الأول ثمانية من المقاتلين بينهم قائد، بحسب الروس الذين اعترفوا من جهة أخرى بتكبد خسائر بشرية في صفوفهم.
ونقلت وكالة انترفاكس عن مساعد رئيس جهاز الأمن الفدرالي في الشيشان الكسندر بوتابوف ان مجموعة المقاتلين التي لجأت الى بلدة تسوتسين يورت «منطقة كورتشالوي، جنوب شرق غروزني» منذ ايام عدة لا تزال تقاوم القوات الفدرالية التي تحاصرها مقاومة شرسة.
وذكرت الوكالة نقلا عن هيئة اركان وزارة الداخلية في الشيشان ان اربعة مقاتلين بينهم احد قادتهم عبدالسعيد محمد، الملقب ب«عبدالله» قتلوا في هذه المعارك.
وبحسب بوتابوف فإن المجموعة التي تضم حوالي مئة مقاتل يتعرضون لهجوم القوات الروسية منذ الأحد في منطقة كورتشالوي هي جزء من المتمردين بقيادة «القائد» خطاب، زعيم الحرب العربي الذي ينتمي الى فئة المقاتلين الذين تعتبرهم موسكو من ألد اعدائها في الشيشان.
وأعلن ألكسندر بوتابوف ان كثافة اطلاق النار من المنازل التي تحولت الى حصون «في تسوتسين يورت» بلغت حدا يصعب معه تحديد هوية بعض القتلى، من دون ان يحدد ما اذا كان يشير الى الضحايا الروس او المقاتلين في هذه المعارك.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved