أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

محليــات

كتب وإصدارات من الملحقية الثقافية
* الرباط واس:
قامت الملحقية الثقافية السعودية في الرباط باهداء مكتبة مركز طارق بن زياد مجموعة من الكتب والاصدارات تتوزع مواضيعها بين جوانب تراثية وتاريخية ومحاور علمية وأدبية.
وتأتي هذه البادرة بمناسبة احتفالات المملكة بمرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم بالمملكة وفي اطار مساعي الملحقية الدائمة لتوسيع دائرة التواصل الثقافي مع المؤسسات العلمية ومراكز الدراسات والأبحاث وكذا سيرا على التقليد الذي رسخته ودرجت على الالتزام به والمتمثل في اهداء وتوزيع الكتب ابتغاء تعميم الفائدة.
وشكلت الكتب التي تروي بعضا من جوانب التطور التاريخي الذي شهدته المملكة العربية السعودية خلال القرن العشرين نصيب الأسد في قائمة الكتب المهداة للمركز المذكور.
وقد أبدى مديرمركز طارق بن زياد الاستاذ محمد اديون رغبة كبيرة في التعاون مع الملحقية الثقافية السعودية وتنسيق الجهود بين المؤسستين العلميتين في أفق الوصول الى الانتظام في اقامة أنشطة مشتركة تتوخى خدمةالشأن الثقافي في المقام الأول.
وتجدر الاشارة الى ان مركز طارق بن زياد الموجود مقره في العاصمة المغربية عبارة عن مؤسسة علمية مستقلة تهتم بالبحث والدراسه بالقضايا التي تهم الشأن المغربي والعربي والاسلامي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved