أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

محليــات

جامعة الإمام تعلن عن بدء برنامجها التدريبي
* الرياض الجزيرة:
أعلنت عمادة المركز ا لجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن بدء برنامجها التدريبي.
وأوضح عميد المركز الجامعي الدكتور علي بن عبدالله الزبن انه نظراً للإقبال ا لشديد من الدارسين في السنوات السابقة وهذه السنة، فان عمادة المركز الجامعي تعتزم عقد عدد كبير من الدورات التدريبية في مجال العلوم الشرعية والعلوم العربية واللغات والعلوم الاجتماعية والدعوة والإعلام والعلوم المالية والاقتصادية.
وأشار د. الزبن إلى ا ن عمادة المركز الجامعي ومن خلال برنامجها التدريبي العام الماضي 1421 /1422ه قد خرجت قرابة (540) متدربا وتنوي العمادة هذا العام ان يستفيد من برنامجها التدريبي الجديد أكبر عدد ممكن من الدارسين .
وأوضح انه بإمكان الدارسين الاستعلام عن برامج ودورات عمادة المركز الجامعي عن طريق جهاز الرد الآلي رقم (2589090/01) أو عن طريق قسم البرامج والدورات رقم (2582715/01) أو (2581020).
وهذه البرامج هي:
أساليب تقويم الطالب اعداد معلمي محو الأمية رعاية الفئات الخاصة القواعد العربية تنمية المهارات الاشرافية التربية الخاصة التوجيه والارشاد الطلابي الإدارة المدرسية المكتبات التربية وطرق التدريس العلاقات العامة وفن التعامل مع الآخرين الإعلام التربوي ومتغيرات الاتصال الحديثة في الإلقاء والخطابة التعبير ا لسليم والتحرير اللغوي فقه المناسك التنظيم الإداري والاجتماعي للجمعيات الخيرية ا لوسائل التعليمية وتقنيات التعليم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved