أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

محليــات

مديرة الإشراف التربوي بالرياض تفتتح معرضاً أمنياً
* الرياض فوزية الشدادي الحرثي:
ضمن الحملة المرورية الشاملة افتتح يوم الاثنين الماضي برنامج (منا أمن ولك أمان) في المتوسطة الخامسة والأربعين بحضور مديرة إدارة الاشراف التربوي بمنطقة الرياض الاستاذة موضي العذل وكل من مديرة مكتب الاشراف التربوي جنوب الرياض الاستاذة رقية العلولا ومديرة مكتب الاشراف شرق الرياض الاستاذة نورة البراك حيث بدئ البرنامج بالسلام الملكي قدمته طالبات المدرسة والقرآن الكريم ثم ألقت مديرة المدرسة الاستاذة الجوهرة المقيطيب كلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت منسوبات المدرسة للجهد الجيد في عرض هذا البرنامج والمعرض المصاحب له بعدها قدمت معدة ومنفذة هذا البرنامج الاستاذة نورة العمرو كلمة رحبت فيها أيضا بالحضور وأعطت نظرة شاملة لأهمية التوعية والاهتمام بالسلامة بكافة أشكالها.
بعدها قدمت إحدى الطالبات قصيدة ترحيبية ومشهداً تمثيلياً وفي نهاية البرنامج قدمت معدة ومنفذة البرنامج الاستاذة نورة العمرو توصيات عامة للحفاظ على السلامة.
بعدها افتتحت الاستاذة موضي العذل المعرض المصاحب وأبدت إعجابها بما شاهدته من جهد بارز في الحرص على تعليم قواعد السلامة وتثقيف الطالبات بهذه القواعد بطريقة شيقة.
وقد وضحت للجزيرة مديرة مكتب الاشراف التربوي جنوب الرياض ان مشاركة المتوسطة الخامسة عشرة جاء لأنها تعرف ومتأكدة من دور المدرسة في تنمية الوعي ا لوقائي الارشادي لمعنى السلامة... والمدرسة أيضاً إحدى مؤسسات المجتمع المعنية بالتثقيف .. إحدى مؤسسات المجتمع التي تضم بين جنباتها أفراداً هم إما متسببون أو ضحايا لمخاطر فقدان الأمن سواء ماكان منها في الشارع أو المنزل أو المدرسة ثم شكرت الاستاذة رقية القائمات على هذه المشاركة وجعل عملهن خالصاً لوجهه ونفع به.
ومن جهة أخرى شكرت مديرة المتوسطة الاستاذة الجوهرة المقيطيب جهود محضرة العمل الاستاذة نورة العمرو لحماسها في إنجاح هذا البرنامج وشكرت كافة منسوبات المدرسة.
وأوضحت نورة العمرو عن الأسماء المشاركة بهذا المعرض فقد قالت انها تشكر من جهتها كل من الرائد محمد آل عزيز من الدفاع المدني لمساهمتهم المتميزة والمقدم متعب الشنيفي من المرور ومن الهلال الأحمر الاستاذ عبدالله اليوسف وتركي ا لدهيمي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved