أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

محليــات

افتتاح وتشغيل مركزي الهلال الأحمر بحالة عمار والخريطة بتبوك
* تبوك ماجد العنزي:
تم افتتاح وتشغيل مركز الهلال الأحمر السعودي في كل من مركزي (حالة عمار) و (الخريطة) التابعين لفرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك.
أوضح ذلك ل (الجزيرة) مدير فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك سعود بن عبدالعزيز الضعيان معربا عن بالغ شكره ومنسوبي فرع الجمعية وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك على جهود سموه ودعمه لافتتاح المركزين الحديثين. كما قدم شكره وعرفانه لمعالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي د.عبدالرحمن العبدالعزيز السويلم على متابعته المستمرة لأعمال فرع الجمعية بمنطقة تبوك وكافة مناطق المملكة.
وبيَّن (الضعيان) ان المركزين الحديثين سيساهمان في تقديم خدماتهما للأهالي والمسافرين عبر منفذ حالة عمار وطريق تبوك ضباء بالتعاون مع القطاعات الحكومية الأخرى.
وأشار مدير فرع الجمعية في تصريحه من جهة ثانية إلى أنه وبتوجيه من صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك وبالتنسيق مع كافة القطاعات الأمنية والصحية المدنية والعسكرية بمنطقة تبوك تم ربط عمليات كل «من شرطة منطقة تبوك الدفاع المدني أمن الطرق مستشفى الملك عبدالعزيز العسكري مستشفى الملك خالد المدني مستشفى الملك فهد المدني مستشفى الأمير فهد بن سلطان الخاص بعمليات فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي وذلك عن طريق أجهزة لاسلكية توحيداً للجهود التي تقوم بها هذه القطاعات وتفعيلاً للأعمال الإنسانية والاجتماعية التي يقوم بها الفرع ويضطلع بها نحو المجتمع بالإضافة لراحة المواطنين والمقيمين وتسهيلاً عليهم في الإبلاغ عن أي حالة وكذلك تقديم المعلومات الأولية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved