أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

محليــات

بحضور اللواء المطيري
توزيع جوائز مسابقة شهر رمضان لمنسوبي المستشفى «العسكري» ومركز الأمير سلطان للقلب
* الرياض فارس القحطاني:
بحضور مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري احتفل برنامج مستشفى العسكري بعد ظهر أمس الأول الاثنين بتوزيع جوائز مسابقة شهر رمضان المبارك حيث اشترك في هذه المسابقة منسوبو مستشفى القوات المسلحة بالرياض ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب.
وفي بداية الحفل القى مدير ادارة الشؤون الدينية النقيب عيسى الحربي كلمة رحب فيها بالحضور المشاركين وأكد ان هذه المسابقات من الحوافز المشجعة والوسائل المساعدة لقضاء الوقت بما يعود بالنفع والفائدة على المتسابقين وأسرهم وقد جرت العادة ان تكون في شهر رمضان المبارك وبتوجيه واشراف من ادارة المستشفى ودعم وتعاون من كل الجهات المعنية.
وقد اشتملت المسابقة على مسابقة كبرى وزع فيها أكثر من «1500» نسخة في وقت مبكر قبل الموعد المحدد لاستلام الاجابات بأعداد لا بأس بها حيث بلغ مجموع الاجابات التي سلمت أكثر من 400 اجابة والجوائز سوف تقدم للعشرة الأوائل. وقد روعي فيها شمولية المواضيع وسهولتها.
وكان هناك كذلك مسابقة «جزء عم» مع حفظ «10» أحاديث من كتاب الأربعين النووية وهي للأشبال من بنين وبنات بجوائز بمبلغ «6600» توزع على الفائزين نقدا.
وفي نهاية الحفل قام اللواء المطيري بتوزيع الجوائز على الفائزين حيث اشتملت على عقد الماس وتذاكر سفر وجهاز كمبيوتر بالاضافة الى مجموعة من برامج الكمبيوتر واشتراك لمدة سنة في مجلة الأسرة للفائزين العشرة الأوائل.
وفي نهاية الحفل شكر النقيب الحربي سعادة اللواء المطيري على حضوره ودعمه لهذا النشاط.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved