أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

عزيزتـي الجزيرة

فقدناك يا أبا عبدالله
قال الله سبحانه وتعالى:« إذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون» وقال جل جلاله:« كل من عليها فانü ويبقى وجه ربك ذو الاجلال والاكرام».
في يوم الجمعة ليلة السبت الموافق 78/9/1422ه بلغني نبأ وفاة عمي عبدالرحمن ناصر الزامل مدير ادارة الافراد بادارة المجاهدين وكان وقع النبأ بوفاته ذا اثر كبير على نفسي وعلى نفس كل من عرفه عن قرب او بعد.
والهدف من الكتابة عنه بعد موته تذكير كل من احبه بالدعاء والترحم له اذ منذ الصغر وانا اعرف عمي تمام المعرفة وتتصف شخصيته بالتواضع والكرم ومساعدة الضعفاء والعطف على الفقراء.
وقد كان واصل رحم للجميع فقد قام بزيارة اقاربه في رمضان رحمه الله ويتصف بحسن التعامل مع الجميع ويسعى لجمع ولم شمل اقاربه في المناسبات ويفرح بذلك.
ومما عرف عنه لخدمة دينه ومليكه ووطنه انه التحق بالامير ابن مساعد في حائل ثم الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله الذي عينه بعد ذلك وكيلاً لابنه منصور بن سعود ثم عين رئيساً لدوريات الافراد بادارة المجاهدين بأمر من صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز، والده ناصر بن عبدالله بن زامل كان اميراً سابقاً لمحافظة المزاحمية قبل وفاة الملك عبدالعزيز رحمه الله وليس ادل من حب الجميع من اقاربه ومعارفه واصدقائه له تلك الجموع الغفيرة التي شاركت في الصلاة عليه في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة المزاحمية وشاركت في تشييع جنازته وفي العزاء حتى اليوم الثالث.
ولا اقول الا ان الموت حق «فكل نفس ذائقة الموت» ولم يبق لنا الا ان نعزي ابناءه وبناته واخوانه واخواته وجميع ابناء اخوانه.
رحمك الله ابا عبدالله والى جنة الخلد ان شاء الله.
عبدالعزيز محمد ناصر الزامل
معلم متوسطة الامام الخطابي - بمحافظة المزاحمية

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved