أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الفتح يستعد لمهرجان الأحساء الترويجي الرياضي
* الأحساء عبداللطيف المحيسن:
بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب يستعد نادي الفتح الرياضي لاقامة مهرجان الاحساء الترويجي والذي ستنطلق فعالياته من «17 11» وحتى 24 11». أكد ذلك الأستاذ محمد الحميد عضو اللجنة العليا بالمهرجان الذي أشار إلى أن إدارة النادي تسعى من خلال هذا المهرجان إلى تفعيل دورها لخدمة المجتمع من خلال شعار الرياضة للجميع ونظراً لأهمية هذا الأمر فقد تم تكوين عدد من اللجان التنظيمية وبالفعل تم ذلك خلال أول اجتماع للجنة مضيفاً بأنه تم من خلاله مناقشة كافة الأنشطة المتعلقة بالمهرجان وسيتضمن سباق جري و«مشي» ودورة سداسيات لكرة القدم وسباق لأندية الاحساء بالاضافة إلى مسابقات ثقافية ومسابقات للجاليات في كرة السلة والكركت وألعاب شعبية ومعرض الحرف الشعبية.
وأضاف الحميد أن رئيس النادي الأستاذ خالد الصويغ حريص كل الحرص على نجاح المهرجان من خلال متابعته لكل صغيرة وكبيرة اضافة إلى الأستاذ عبدالمحسن الجبر عضو اللجنة الرياضية للجميع وفي الحقيقة ان مهرجان هذا العام سيكون متنوعاً في كل شيء من ناحية التنظيم والإعداد.
الجدير بالذكر أن الفتح من الأندية المتميزة في تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية والثقافية ومن المتوقع أن تلقى اقبالاً كبيراً من الأندية الرياضية والجمهور الرياضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved