أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

الريـاضيـة

اليوم تستكمل مباريات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الثانية
الفتح يستضيف النهضة في آخر فرصة للمنافسة على الصعود
* كتب فهد الفهد:
تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة العاشرة لدوري أندية الدرجة الثانية والتي تعد أطول جولات الدوري حيث وزعت مبارياتها على ثلاثة أيام عكس الجولات السابقة أو حتى اللاحقة.. وستجمع آخر مباراة في هذه الجولة فريقي الفتح والنهضة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء.. يدخل فريق الفتح هذه المباراة بعد الخسارة القاسية التي تلقاها في الأسبوع الماضي من العدالة والتي جعلته يتراجع إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.. وقد شهد الفتح في مباراتيه الماضيتين أمام الفيصلي والعدالة تراجعاً مخيفاً لمحبيه في مستواه.. وأعتقد إذا ما استمر على هذا المستوى فإنه سيفقد فرصة المنافسة على الصعود.. في المقابل يدخل فريق النهضة بعد أن تراجع هو الآخر إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة اثر خسارته المثيرة من المتصدر فريق هجر.
ومن هنا نلاحظ أن الفريقين منيا في الجولة الماضية بخسارة تسببت في تراجعهما في سلم ترتيب الفرق ولهذا نتوقع لقاء قوياً بين الفريقين اللذين سيسعيان إلى التعويض واللحاق بركب المقدمة.. خصوصاً الفتح الذي تشكل له هذه المباراة منعطفاً هاماً حيث ان خسارته تعني ابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على الصعود.
ومن خلال المستويات التي قدمها الفريقان مؤخراً نجد أن فريق النهضة هو الأفضل والأحسن حالياً من زميله الفتح حيث تم تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المعروفين. وسيشاركه في هذا اللقاء لاعب الاتفاق السابق حمد الدبيخي بعد أن تم تسجيله رسمياً في كشوفات النادي.. ناهيك عن الاهتمام الإداري والجماهيري الذي يحظى به الفريق. عكس الفتح الذي كما أسلفت قل عطاؤه في الجولتين السابقتين.. ونتوقع فوز النهضة عطفاً على مستوى الفريقين.. ولكن هذا لا يعني أن الفتح سيكون صيداً سهلاً سيما وأنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved