أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الاتفاق يفاوض لاستعارة«مودي»
*كتب ماجد التويجري:
من المتوقع أن يصل اللاعب السنغالي مودي نجاي الذي وقعت إدارة نادي الرائد معه عقداً«مبدئياً» يوم بعد غد الأحد وقد كان قد تقرر سابقاً أن يصل اللاعب يوم الأحد الماضي ولكن ظروف الطيران أجلت وصوله. ومن جهتها طالبت إدارة النادي من اللاعب الكويتي مالك القلاف انهاء إجراءاته مع نادي الرائد وتسليمه لحقوقه والبالغة أكثر من عشرة ألاف ريال وذلك حتى يتسنى لإدارة الرائد تسجيل اللاعب السنغالي مودي نجاي على أن تتم مفاوضة القلاف فور انتهاء ارتباطه بالمنتخب خصوصاً وأن هناك دراسة«شبه» منتهية لمعاملة اللاعب الخليجي كلاعب سعودي.
هذا ومن المؤكد أن يوافق القلاف على طلب إدارة الرائد وذلك نظراً للحب الذي لقيه من جميع منسوبي الرائد وكذلك كثرة ارتباطه بالمنتخب الكويتي. من جهة أخرى تجري إدارة نادي الاتفاق حالياً مفاوضات مع إدارة الرائد وذلك بشأن اللاعب السنغالي مودي نجاي الذي ترغب إدارة الاتفاق في ضمه وذلك على سبيل الإعارة ولمدة شهرين وهي المدة المتبقية من الدوري.
هذا وقد عرضت إدارة الاتفاق مبلغ«50» ألف ريال مقابل هذه الإعارة. ومن جهتها لم تبدي إدارة الرائد قرارها النهائي من عدمه حيث إنها مازالت تتريث في اتخاذ القرار خصوصاً وأن المبلغ مغر إلى حدٍ ما قياساً بالفترة الزمنية القصيرة كذلك إلى الشح المالي الذي يعاني منه نادي الرائد. الجدير بالذكر أن هناك مفاوضات أخرى ولكنها أقل عرضاً من نادي الاتفاق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved