أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th January,2002 العدد:10690الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,شوال 1422

تغطية

عقب تكريم الأمانة للمشاركين في احتفالات العيد..
سمو أمين مدينة الرياض لـ « الجزيرة »:
متابعة سمو أمير الرياض وسمو نائبه ساهمت في إنجاح احتفالات العيد
الأعوام القادمة ستشهد تميزا جديدا وننتظر آراء الكتاب والمفكرين بشمولية وتميز
* تغطية : عبد الرحمن المصيبيح
عزا سمو امين مدينة الرياض الامير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن نجاح احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1422ه الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم الى جهود ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبد العزيز حيث كان دائما على متابعة مستمرة حتى تحقق هذا النجاح والحمد لله.
وقال سمو امين مدينة الرياض: إن تضافر الجهود وتعاون كافة القطاعات الحكومية والقطاع الخاص واهالي مدينة الرياض ساهم ايضا في هذا النجاح وقال ابن عياف في حديثه لوسائل الاعلام إن السنوات القادمة سوف تشهد تميزا باذن الله وابان الدكتور العياف ان الاستعانة بعدد من المرافق لاقامة احتفالات العيد وتوزيعها في انحاء المدينة مشيرا الى ان استاد الامير فيصل بن فهد قد حقق نجاحا كبيرا خلال اقامة احتفالات العيد في هذا الاستاد وكذلك في مركز الملك عبد العزيز التاريخي والقرية الشعبية في العريجاء وامور تناولها سمو امين مدينة الرياض.
التهنئة للجميع:
وبدأ الدكتور ابن عياف حديثه بتقديم التهنئة للجميع واقول الحقيقة انها مناسبة طيبة لنهنىء الجميع بنجاح هذه الاحتفالات من جهات حكومية وقطاع خاص اذكر من الجهات الحكومية امارة منطقة الرياض، الهيئة العليا لتطوير الرياض، الشرطة، المرور، الدفاع المدني، هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، الهلال الاحمر، الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، ومن القطاع الخاص الغرفة التجارية، شركة المعجل، القرية الشعبية، الشركة السعودية للفنادق، وهناك جهات اخرى تقدم للجميع الشكر على هذا التعامل والجهد الملموس وعذرا اذا نسينا احداً ولم نذكره، اما فيما يخص المشاعر والانطباع العام الحمد لله لاحظنا التغيير عن العام الماضي في احتفالات العيد وهذه مثل اي تجربة تعيشها مدينة الرياض ولاشك انها كانت تجربة ناجحة والحمد لله كل عام افضل من العام السابق وهكذا نحظى على الافضل دائما خاصة ان جميع مقومات النجاح متوفرة في مدينة الرياض وكذلك الرغبة موجودة لاحظ الجميع هذا العام الشمولية في النشاط المسرحي الشعبي العروض الرياضية، بالاضافة الى بقية برامج ونشاطات العيد.وكل هذا بتوجيهات سمو امين منطقة الرياض وسمو نائبه اضافة الى اننا في الامانة نستقبل المقترحات والآراء الكفيلة بتطور اداء احتفالات العيد وتميزها ونجاحها وشموليتها وتوزيعها على جميع انحاء مدينة الرياض.
لجنة لتقييم احتفالات العيد:
واللجنة التي كونت لتقيم برامج الاحتفالات والتركيز على الايجابيات وتعزيزها ومعرفة السلبيات وتلافيها، الحقيقة ما في شك انها اعطت ثمارها ولمسنا ذلك في هذا العام والحمد لله وسلبيات العام الماضي استطعنا الى درجة كبيرة تلافيها هذا العام وكذلك ايجابيات العام الماضي استطعنا ان نعززها واتمنى ان تكون السنوات القادمة حافلة بالمزيد من النجاح.
التنسيق بين القطاعات المساهمة في هذا النجاح:
وفي هذا العام لمس الجميع التميز في احتفالات العيد وهذا عائد الى توفيق الله وكذلك التنسيق المستمر بين القطاعات مثل الشرطة والمرور والهلال الاحمر وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وكل جهة عملت خطتها وتحقق هذا النجاح ليكون ذلك من صالح المواطن الذي دائما يبحث عن الافضل.
وستكون البرامج في الاعوام القادمة اكثر واوسع ولاشك ان المنشآت الموجودة في الرياض كفيلة بتحقيق النجاح المنشود. ففي هذا العام جربنا العديد من المنشآت مثل مركز الملك عبد العزيز التاريخي، واستاد الامير فيصل بن فهد ومركز الملك فهد الثقافي ومركز الامير سلمان الاجتماعي والقرية الشعبية وكذلك الاندية الرياضية الموجودة مثل اندية الهلال، النصر، الشباب، الرياض كلها مجهزة وفرصة طيبة للاستفادة منها في احتفالات المدينة.
وهذه مناسبة طيبة لاقدم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.
لا تبخلوا علينا بالأفكار المميزة:
وهذه مناسبة ان اطلب من الجميع الادباء والمفكرين والكتاب الذين لديهم افكار جديدة للعيد القادم نحن نتقبل كل شيء في سبيل نجاح الاحتفالات.
دورهم كبير:
واثنى ابن عياف في حديثه على دور القطاع الخاص ومساهمته في جميع مشاريع التنمية واحتفالات العيد لها نصيب وافر من رجال الاعمال والاحتفالات القادمة لتتطلب المزيد من الدعم والاهتمام اعني بذلك بقية رجال الاعمال الذين لم يشاركوا حتى الآن ليساهموا معنا في الاعوام القادمة بإذن الله.
«الجزيرة» تلتقي بالمواطنين:
وكانت «الجزيرة» قد التقت مساء امس بعدد من المواطنين الذين حضروا الحفل الختامي لامانة مدينة الرياض في مخيم الثمامة.
تحدث في البداية المواطن عبد الله الدوسري فقال: اولا اشكر كافة المسؤولين الذين ساهموا في نجاح احتفالات العيد والذين تقلبوا على كافة الظروف خاصة الجو البارد وكان من ابرز ايجابيات احتفالات العيد الاستعانة باستاد الامير فيصل بن فهد في الملز.لاحظنا كيف قضى الناس أياما جميلة ومنظمة وكذلك القرية الشعبية ومركز الملك عبد العزيز التاريخي.وقال المواطن محمد الرشيدي وهو من سكان مدينة حائل وجاء ليقضي العيد في الرياض فقال: حقيقة لم أكن اتوقع ان تكون الاحتفالات بهذا المستوى ولكن ما شاهدته في هذه الاحتفالات يؤكد هذه الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل انجاحها.
اما المواطن عبد الله السلمان فقال: حقيقة اننا لمسنا خلال السنوات الاخيرة تميزاً في احتفالات العيد في الرياض ونحن نشيد ونحيي جهود سمو امين مدينة الرياض وكافة منسوبي الامانة ونتمنى للجميع التوفيق.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved