أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th January,2002 العدد:10691الطبعةالاولـي السبت 21 ,شوال 1422

الاقتصادية

في مؤتمر صحفي بجدة
العثيم أول مصدر سعودي لمنتجات الذهب والمجوهرات إلى الخليج والدول العربية
* جدة مهند الحسن:
افاد رجل الاعمال وخبير المجوهرات سليمان بن صالح العثيم صاحب مصانع سليمان العثيم للذهب والمجوهرات بالرياض والذي تتواجد منتجات مصنعه لدى صفوة ونخبة تجار الذهب والمجوهرات بالمملكة العربية السعودية والخليج وبعض الدول العربية الاخرى وتسوق منتجاته لتجار الذهب والمجوهرات عبر ثلاثة مكاتب رئيسية انطلاقا من المركز الرئيسي بالرياض بتوزيع منتجاته على القطاع الاوسط والشمالي والشرقي من المملكة. ومكتب جدة الذي يقوم بتسويق منتجات مصنعه عبر فريق من المسوقين للقطاع الغربي والقطاع الجنوبي من المملكة. كذلك عبر مكتبه في دولة الامارات العربية بدبي كمركز لتسويق منتجاته لدول الخليج الست والدول العربية.
والجدير بالذكر انه يوجد وكلاء محددون لبعض المناطق يقومون بالتوزيع الحصري لمنتجات مصنع سليمان العثيم بمناطقهم. كذلك يقدم المصنع نبذة عن منتجاته عبر صفحة الانترنت الخاصة بالمصنع:
www.sulimanalothaimjewellery.com
وافاد رجل الاعمال خبير المجوهرات.. سليمان بن صالح العثيم.. ان عقدين من الزمان مضيا بنتائج حافلة.منها:
أولا: تصدير المنتجات السعودية الى دول الخليج والدول العربية كأول مصدر سعودي في مجال الذهب والمجوهرات امتدادا لسياسة الدولة في دعم الصناعة السعودية والاستفادة من الامكانيات التي وفرتها الدولة مشكورة من دعم للصناعيين.
ثانيا: التفوق والتميز على المنافسين في مجال صناعة الذهب والمجوهرات، مما ادى الى تحقيق الهدف الاول اولا، وثانيا الريادة في سوق الذهب بالمملكة حيث يعتبر المصنع من اكبر وافضل عشرة مصانع للذهب والمجوهرات بالمملكة والخليج العربي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved