أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th January,2002 العدد:10691الطبعةالاولـي السبت 21 ,شوال 1422

محليــات

بحضور العبد اللطيف والعليان
اتصالات القصيم احتفلت بالمتقاعدين والمتميزين
* بريدة ناصر الفهيد:
أقامت الإدارة العامة للاتصالات بمنطقة القصيم الحفل التكريمي لموظفيها المتقاعدين والمميزين برعاية مدير عام الاتصالات المهندس سعد بن عبدالله الناصر.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم بكلمة مدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم رحب فيها بالضيوف وبالحضور مؤكداً ان هذا الاحتفال ماهو إلا دليل على تبادل المشاعر الصادقة في العمل والمكافأة.وقال ان اخواننا المتقاعدين نعتبرهم مثاليين خلال عمرهم العملي حينما كانوا أهل السبق في إنجازات اتصالات منطقة القصيم فهم المفكرون والمنتجون الذين رسموا الطريق لمن خلفهم.
وقال وحينما نحتفل بالمميزين الذين لبسوا شعار العطاء والبذل والسخاء لهذا سيكون الاحتفال دافعاً غيرهم إلى المنافسة الشريفة في كسب المعالي.
واختتم المهندس الناصر كلمته بتفاعل الجميع في تميز هذا الاحتفال الذي يقام لأول مرة منذ تأسيس شركة الاتصالات السعودية.
بعد ذلك القيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم فهد بن عبدالعزيز الغنيم الذي بارك باسمه ونيابة عن زملائه المتقاعدين هذه الخطوة الإيجابية في تكريم المتقاعدين حيث يعتبر فخراً لهم بين أولادهم ومجتمعهم وزملائهم.
ثم ألقى الموظف خالد بن علي الزمام كلمة المميزين أوضح فيها قيمة الاحتفال الذي جاء مكافأة لكل مميز كان مع بقية الموظفين عناصر صنعت الإنجازات لاتصالات منطقة القصيم.
ثم ألقى الشاعر المعروف دخيل بن علي الدخيل عدة قصائد تلا ذلك مشهد فكاهي من تمثيل الموظف عبدالله المانع.
بعد ذلك قام المهندس سعد بن عبدالله الناصر بتوزيع الدروع التذكارية والهدايا وشهادات التقدير على الموظفين المتقاعدين والمميزين ومديري الإدارات والمحافظات ورؤساء المراكز ثم تناول الحضور حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.
وقد حضر الحفل المهندس أحمد العبداللطيف مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة القصيم وفهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved