أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th January,2002 العدد:10691الطبعةالاولـي السبت 21 ,شوال 1422

محليــات

تنظمه صحة الرياض
الأمير عبد العزيز بن فهد يفتتح معرض التطور الصحي بالمملكة 28 الجاري
* الرياض احمد القرني:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز رئيس ديوان مجلس الوزراء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السبت المقبل 28/10/422ه معرض التطور الصحي بالمملكة والذي تنظمه المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالتعاون مع وزارة الصحة بحضور معالي وزير الصحة أ.د. اسامة شبكشي وذلك بمجمع الرياض الطبي بالرياض وبحضور عدد كبير من اصحاب السمو الامراء والمعالي الوزراء.
صرح بذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبد الله المانع وأوضح ان اقامة هذا المعرض تأتي بمناسبة مرور عشرين عاما على مسيرة العطاء والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتوليه الحكم في البلاد وما وصلت اليه المملكة من تطور في المجال الصحي والذي يعتبر امتدادا لما قام به المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه في وضع لبنة الخدمات الصحية بالبلاد.
واشاد بما وصلت اليه المملكة من تطور في شتى المجالات وخاصة المجال الصحي والذي انتشرت فيه مراكز الرعاية الصحية الاولية في المدن والقرى والهجر وانتشرت المستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة بما انعكس جليا على صحة ابناء هذه البلاد. وانحسار الامراض والاوبئة مما جعل ألسنة الجميع تلهج بالشكر والثناء لقائد مسيرتنا الظافرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
ودعا المانع في ختام تصريحه الله ان يوفق خادم الحرمين الشريفين ويبارك في فكره ووقته وماله وجهده في سبيل خدمة ابناء هذا الشعب الكريم وابناء الامة الاسلامية والعربية وان يعم خيره المسلمين وان يجعل كل ما يقدمه في موازين اعماله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved