أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th January,2002 العدد:10691الطبعةالاولـي السبت 21 ,شوال 1422

الريـاضيـة

أكد صعوبة موقف الاتفاق.. باخشوين:
من قال إنني وصفت البدين ب «الفاشل» فهو كاذب..!
* الدمام سامي اليوسف:
قبل ان يتحدث عن فوز فريقه على الشعلة وتحقيقه أول ثلاث نقاط أثناء إشرافه عليه كمدرب.. طالب عمر باخشوين الإعلاميين بان ينفوا أولا الكلام الذي نسب إليه بوصف زميله اللاعب والمدرب السابق للاتفاق فيصل البدين ب «الفاشل» قائلاً مستحيل ان أتحدث بسوء عن خصومي فما بالكم عن أخي وزميلي البدين الذي أتيت للعمل بالجهاز الفني من أجله والذي أسهم حتى في غيابه بفوزنا على الشعلة من خلال إعداده وتجهيزه الجيد للفريق في الفترة الماضية وأنا لا أهضم حقه أبداً ولايمكن أن أسيء إليه بتصريح ملفق و كلام غير مسؤول.
ثم عرج باخشوين على مباراة الشعلة قائلاً.. لقد كانت المباراة صعبة من الناحية النفسية لنا ولعل النتيجة فيها تهمنا أكثر من الشعلة خصوصاً وأن فرق الدوري بدأت تبحث عن مراكز لها في الدوري ونحن نبحث لنا عن مركز في الوسط حتى لا ندخل في دوامة الحسابات. وقد حصلت لنا فرص في الشوط ا لثاني وحدثت فوضى لكن تغييراتي كانت أسبابها فنية بإخراجي للسنغالي ماخيت ومبارك الخليفة حيث الأول تعرض للضرب وشعر بالإصابة بين الشوطين وقل عطاؤه في الشوط الثاني أما الخليفة فهو لاعب متميز وأحسن لاعب يغزو الفريق ا لخصم من ا لخلف لكن الجهة الشعلاوية اليسرى كانت مصدر قوة وهددت مرمانا لذلك أشركت لاعب وسط مدافع بندر زايد ثم الفهيد والمغنم ليضغطوا الجهة اليسرى ويقللوا من هجماتهم..
وأكد باخشوين ان الوضع الاتفاقي حرج ومن الضروري التعاقد مع مدرب مشيراً إلى أنه رهن إشارة الإدارة كما نفى باخشوين ماجاء في تصريحاته عقب مباراة الأهلي قائلاً.. أنا لم أتحدث للصحافة عقب المباراة نهائياً..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved