أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th January,2002 العدد:10691الطبعةالاولـي السبت 21 ,شوال 1422

الريـاضيـة

باتفاق خميس والمطلق
كيتا ينجح في الاختبار النصراوي
* * كتب عبدالسلام السبعان:
بعد أن أبدى مدير الفريق النصراوي يوسف خميس والمدرب الوطني صالح المطلق ارتياحهما من المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب«فاضل كيتا» من ساحل العاج«رأس حربة» تنوي الإدارة النصراوية توقيع العقد النهائي مع اللاعب بعد أن تكفل بقيمة عقد اللاعب الأستاذ/ طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر.
ويعتبر كيتا«24سنة» من أفضل لاعبي ساحل العاج ولعب في أحد أشهر أندية بلاده «افريكا سبورت» ثم انتقل إلى الدوري التركي وبسبب اختلافات مع ناديه التركي حول تأخر حقوقه مما تسبب باختلافات لينتقل إلى النادي النصراوي.
وعلى صعيد التمارين بدأ اللاعب ماجد الدوسري نجم خط الوسط النصراوي العودة إلى أداء التمارين بالكرة مع زملائه بعد زوال الاصابة التي تعرض لها في عضلة الساق وينتظر أن يشارك في اللقاء القادم أمام فريق الأهلي«يوم الخميس».
الجدير بالذكر أن المدرب صالح المطلق اجتمع باللاعب ماجد الدوسري واللاعب عبدالرحمن البيشي وبندر تميم وطالبهم بمضاعفة الجهد وعدم التأثر بالإعلام حول ما يكتب حولهم.
وحول موضوع المدرب الجديد للفريق ينتظر أن تعلن الإدارة اسم المدرب الجديد خلال 48 ساعة بعد أن يحصل الفريق على موافقة نهائية للمدرب وتشير المصادر المقربة من الفريق النصراوي بأن المدرب «ديمتري» من الاسماء المرشحة بقوة لقيادة النصر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved