أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th January,2002 العدد:10691الطبعةالاولـي السبت 21 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الدعيع يقدم شكره للرئيس العام ونائبه على دعمهما للأخضر ويقول:
الكأس الخليجية لن تفلت من السعودية!!
* كتب عبدالسلام السبعان:
توقع الحارس العالمي محمد الدعيع أن تكون كأس الخليج من نصيب المنتخب السعودي الذي فاز باللقب مرة واحدة فقط في تاريخه.. وقال الدعيع إنه بنى توقعه هذا على الروح المعنوية العالية التي يجدها في زملائه إضافة الى المستوى الجيد الذي قدمه الأخضر أمام زيمبابوي رغم خسارته التي لا تعيب استعداده كونها مجرد اختبار اسماء وطرق أراد لها الجوهر ذلك.
ونوه الدعيع إلى أن فريق زيمبابوي قد لعب مدافعاً واعتمد على الهجمات المرتدة وهو بذلك يشبه أداء الفرق الخليجية عندما تلعب مع السعودية وهذا ما أضاف الى النزال التجريبي قيمة أخرى.
وامتدح الحارس الكبير الاسماء المنضمة أخيراً للمنتخب وقال إنها ستكون مفاجأة المدرب الوطني ناصر الجوهر في البطولة وأحسب أن أدوارها ستظهر بشكل أوضح في البطولة.
وحول اللقاء الاستهلالي في البطولة أمام الكويت قال الدعيع إن الكويت فريق كبير لكن الفوز عليه في البداية لن يكون كافياً لضمان اللقب إذ تحتاج كل مباراة إلى جهد خاص.. ويعرف الجميع أنه قد سبق لنا الفوز على الكويت في احدى افتتاحيات كأس الخليج ثم ذهبت الكأس لغيرنا.
ورفض الدعيع ترشيح أي منتخب للبطولة غير الأخضر مؤكداً أن البطولة لن تفلت من الأخضر متى ما وقفت جماهيرنا الكبيرة معنا وشدت من أزرنا وهي وقودنا الدائم لكل الكؤوس.
وفي ختام حديثه قدم الدعيع شكره الجزيل لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على ما يقدمانه للمنتخب وقال اتمنى أن نقدم لهما الكأس هدية على جهودهما الكبيرة للأخضر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved