أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th January,2002 العدد:10694الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,شوال 1422

الاقتصادية

د. يماني يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة معهد تدريب كهرباء الشرقية
* الدمام حسين بالحارث :
يرعى معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني يوم غد الأربعاء 25/10/1422ه بحضور الأستاذ سليمان بن عبدالله القاضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء وعدد من المسؤولين من داخل وخارج الشركة حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة معهد التدريب التابع لفرع كهرباء الشرقية، وذلك بمقر المعهد بالدمام.
ذكر ذلك سعد بن حمد المنصور مدير عام فرع كهرباء الشرقية، وقال إن هذه الدفعة التي يبلغ خريجوها مائة وستة وسبعين خريجا تأتي في إطار التوجهات العامة لقيادتنا الحكيمة الرامية إلى توطين وسعودة الوظائف بالكفاءات السعودية العاملة في جميع المجالات وفي مقدمتها قطاع الكهرباء.
وأضاف مدير عام الفرع أن هذه الدفعة اشتملت على ثلاثة برامج هي برنامج التدريب الصناعي وتخرج منه مائة وستة وثلاثون خريجاً وبرنامج الأعمال المكتبية وتخرج منه واحد وثلاثون خريجاً وبرنامج الحرفيين وتخرج منه تسعة خريجين.
يذكر أن معهد التدريب قد خرج منذ إنشائه عام 1407ه (2868) خريجاً بمن فيهم خريجو هذه الدفعة إضافة إلى عدد من منسوبي فروع الشركة والشركات الأخرى من داخل وخارج المنطقة الشرقية. ولم يقتصر دور المعهد على تدريب مثل هذه الفئة بل تعدى ذلك إلى تدريب منسوبي الشركة القائمين على رأس العمل من خلال دورات شهرية قصيرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved