أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th January,2002 العدد:10694الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,شوال 1422

الاقتصادية

الحماد رئيس مجلس الغرفة بالأحساء لـ «الجزيرة»:
سأعمل على تطوير الغرفة وإنشاء شركة عقارية بالأحساء
* الاحساء عبداللطيف المحيسن:
أكد سعادة الأستاذ عبدالعزيز الحماد رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الاحساء ل«الجزيرة» ان ترشيحه لرئاسة المجلس ثقة يعتز بها شخصياً ومما لا شك أن العمل في الغرفة يحتاج لجهد كبير وواسع من الجميع وأضاف قائلاً: فبتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وسمو نائبه ومساندة سمو الأمير بدر بن محمد محافظ الاحساء في تفعيل الحركة التجارية والصناعية بالمنطقة سأقوم بإذن الله بتطوير الغرفة وبرامجها وتوسيع عمل القاعدة في الغرفة بالاضافة إلى عمل برامج خاصة للمشترك بأقل التكاليف الممكنة والاهتمام بتطوير الكفاءة الوطنية السعودية والتي كلنا حريصون عليها ولا شك. بالاضافة لافتتاح مكتب الاستقدام بمحافظة الاحساء.
لقاءات مفتوحة
لرجال الاحساء
وأضاف قائلاً: مما لا شك فيه أن الاحساء تتمتع بحركة تجارية وصناعية ولهذا نجد مجموعة كبيرة من رجال الأعمال بالاحساء وبالتالي سأعمل على حفل تعارف ويوم خاص للمشتركين ورجال الأعمال بالمحافظة بقصد التعارف والتواصل فيما بينهم وتبادل المشورة في المجالات الصناعية والتجارية، بالاضافة إلى مديري الدوائر الحكومية والحرص على الالتقاء بهم ومحاولة الاستفادة منهم.
إنشاء شركة عقارية
وحول المشاريع قال الأستاذ الحماد ان طموحاتي كثيرة ولهذا فسأقوم على تطوير العقار في الاحساء من خلال انشاء شركة عقارية تهتم بالمشاريع العقارية وسيكون لقيصرية الاحساء ذاك السوق الشعبي نصيب منها وبالمناسبة فأنا مهتم بالتراث وذلك للحفاظ على الأصالة المتوارثة.
وعن السياحة أشار سعادته إلى أن هناك اهتماما بالناحية الاقتصادية وسيكون لها نصيب لدى الغرفة من خلال اجتماع اللجان الاقتصادية والسياحية والثقافية في المنطقة لبحث مدى امكانية الاستفادة من هذا الأمر.
وفي ختام حديثه قال سعادته انه ولا شك وبتكاتف أعضاء المجلس جنباً إلى جنب يمكن بالتالي أن نحقق نتائج طيبة ستنعكس على المنطقة في جو يسوده الحب والتراحم بين الجميع دون استثناء. من جهة أخرى يجتمع مجلس إدارة الغرفة التجارية يوم السبت القادم بحضور رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة وهم الأستاذ حسين العلي والأستاذ عبدالمحسن الجبر وسيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالغرفة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved