أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th January,2002 العدد:10694الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,شوال 1422

الاخيــرة

توقف صدور «البلاد» أمس لأسباب مالية بحتة
* صرح الدكتور عبدالقادر طاش رئيس تحرير جريدة «البلاد» بأن عدم صدور الصحيفة يوم أمس الإثنين يعود لأسباب مالية بحتة.. وقال الدكتور طاش في تصريح صحفي أن الأوضاع المالية لمؤسسة «البلاد» تدهورت إلى حد بعيد وقد انعكس ذلك على قدرة منسوبي المؤسسة على أداء واجبهم على الوجه المطلوب وولد في نفوسهم مشاعر متنامية من الأحباط.
وأوضح بأن الظروف الصعبة التي تعيش فيها المؤسسة أدت الى تأخير رواتب العاملين فيها لما يقرب من خمسة أشهر.. كما توقفت المؤسسة عن دفع مكافآت الصحفيين المتعاونين أكثر من عام كامل.
وعبر رئيس تحرير جريدة ««البلاد»» عن بالغ أسفه لعدم صدور الصحيفة يوم أمس بسبب تلك الأوضاع المالية وتباطؤ أعضاء المؤسسة في معالجة تلك الأوضاع علاجاً جذرياً وناشد أعضاء المؤسسة بالاسراع ووضع الحلول الكفيلة بانتشال مؤسستهم من هذه الأوضاع المتردية والبدء الجدّي والفوري في تنفيذ خطة عمل لإعادة صحيفة ««البلاد»» لتؤدي رسالتها التنويرية في المجتمع وتمارس دورها الوطني الذي اضطلعت به لما يزيد عن 70 عاماً من تاريخها الحافل. واختتم الدكتور طاش تصريحه بالتأكيد على ان المسؤولين في الدولة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس المجلس الأعلى للإعلام لم يألوا جهداً في مسيرة الصحافة السعودية لتتبوأ مكانتها اللائقة بها.. كما ثمن جهود معالي وزير الإعلام الدكتور عبدالسلام فارسي في متابعته لمشكلات مؤسسة ««البلاد»» للصحافة والنشر وتوجيهه للمسؤولين في الوزارة لتوفير كل مامن شأنه الإسهام في معالجة تلك المشاكل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved