أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

المجتمـع

ترقية 20 موظفاً بوزارة العمل
*الرياض وسيلة محمود الحلبي:
صدرت موافقة وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لشؤون العمل الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن المنصور على ترقية (20) موظفاً من منسوبي وكالة العمل في مختلف المناطق بالمملكة وشملت الترقية (2) موظف من المرتبة التاسعة إلى العاشرة و(10) موظفين من المرتبة الثامنة إلى التاسعة وترقية (6) موظفين من المرتبة السادسة إلى السابعة وترقية (2) موظف من المرتبة الخامسة إلى السادسة.
هذا وقد نوه وكيل الوزارة لشؤون العمل الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن المنصور بتوجيهات معالي وزير العمل والشؤون الاجتمعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة بسرعة تحقيق الترقيات لموظفي الوكالة وذلك وفق القواعد المتبعة والعمل على ما من شأنه تحفيزهم وتجشيعهم للعمل وكذلك للرفع من كفائة العمل. كما وجه المنصور التهنئة للموظفين، آملاً أن يكون هذا حافزاً على زيادة انتاجهم وادائهم في العمل وهم:
المرتبة العاشرة:
مسلم مرزوق الرحيلي، شليويح مسلم العتيبي.
المرتبة التاسعة :
محمد عبدالكريم مدني، أحمد علي الشافعي، فوزي محمد رشيد، فهد الجهني، ابراهيم علي المرزوق، سالم عبدالرحمن الزريقي، حسين علي المرهون، موسى سليم الاحمدي، هواش ضيف الله العامري، حمود عبدالله النفيسه.
المرتبة السابعة:
طه علان آل مبارك، وليد زكي اللياني، مسفر هادي القحطاني، ابراهيم براك الحرازي، ابراهيم عمران بو حليقة، عبدالرحمن ظافر الشمري.
المرتبة السادسة:
عبدالرحمن ابراهيم الوزان، مشعل هلال العصيمي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved