أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

نوافذ تسويقية

الجَّودة هي المعيار المهم عند فوجي فيلم
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
إيماناً من شركة فوجي فيلم ووكلائها بالمملكة شركة الإمام للتوزيع المحدودة بأن الجودة هي المعيار للنجاح في كسب العملاء وإخلاصهم، فقد أُقيمت مسابقة الجودة في طبع وتحميض الصور الفوتوغرافية على مستوى معامل فوجي فيلم المنتشرة في المملكة وتم اختيار الفائزين من معامل التصوير عن طريق فحص الصور المطبوعة في هذه المعامل ومقارنتها بنفس الصور في ملفات شركة فوجي فيلم وقد قام بالتحكيم في هذه المسابقة نخبة من الاختصاصيين في مجال التصوير الفوتوغرافي وطباعة وتحميض الأفلام.
وقد أقيمت فعاليات التحكيم في فندق جدة هيلتون وتم إعلان النتائج في حفل كبير بقاعة هيلتون حضره جميع عملاء شركة الإمام للتوزيع المحدودة في أنحاء المملكة وقُدِّمت للفائزين بالمراكز الستة الأولى جوائز نقدية كبيرة بالإضافة إلى درع المركز الأول للفائز الأول على مستوى المملكة. وقد ترافق مع نفس المسابقة مسابقة أخرى أقامتها شركة فوجي فيلم ووكلاؤها شركة الإمام وهي مسابقة أفضل لقطة تم بعدها تقديم جوائز قيِّمة للفائزين عبارة عن كاميرات تصوير رقمية ثمينة.
وقد تزامنت هذه المسابقات مع الاحتفال بمرور عشر سنوات على إنشاء شركة الإمام للتوزيع المحدودة كوكلاء لشركة فوجي فيلم بالمملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved