أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

نوافذ تسويقية

أرامكس تحصل على برمجيات إدارة الأعمال اللوجستية من EXE Technologies
جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
أبرمت أرامكس إنترناشيونال، الشركة الرائدة في توفير حلول النقل المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، اتفاقية جديدة مع شركة «EXE Tech
nologies» حصلت
بموجبها على ترخيص باستخدام أحدث برامج الكمبيوتر التي تنتجها EXE.
وستستخدم أرامكس بموجب الاتفاقية الجديدة برنامج «EXE Exceed» الجديد، الذي يُعدُّ من أحدث برامج الكمبيوتر المتخصصة بإدارة قنوات التوريد في المنشآت اللوجستية التابعة لأرامكس في جبل علي في دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن. وسيتيح البرنامج لأرامكس من خلاله تلبية المُتطلَّبات اللوجستية للعملاء التي تتعلَّق بالتخزين والتوزيع بصورة أكثر فعالية.
وقد تمَّ تصميم برنامج EXE Eceed لتنظيم تنفيذ عمليات التخزين وإدارة التوزيع في بيئات العمل وأنظمة التجارة التقليدية والتجارة الإلكترونية. كما سيسهم البرنامج الجديد عند استخدامه في منشآت أرامكس اللوجستية والخدمية في جبل علي وفي الأردن في تنسيق العمليات الإدارية وتسهيل تَدفُّق المعلومات المتعلقة بالمخزونات خلال جميع مراحل الحركة اللوجستية من الاستلام إلى التسليم.
ويعتمد برنامج EXE Exceed في تنفيذ أعماله على شبكة تقنية متطورة تغطي خدماتها قارة أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا، الأمر الذي يُمكِّن البرنامج من تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لضمان مساعدة العملاء على مدار العام.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved