أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

نوافذ تسويقية

في صفقة قيمتها خمسة ملايين ريال
«المراعي» تختار خدمات الشبكات «ألفا» من كومباك
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
أعلنت المراعي أكبر شركات الألبان في المنطقة عن اختيار خادمات الشبكات ألفا التي تنتجها كومباك كجزء من عملية التطوير والتَّوسُّع التي تُنفِّذها الشركة في برامجها الخاصة بتقنية المعلومات. وصرَّح مدير أنظمة المعلومات بشركة المراعي بأن الصفقة تقدر بخمسة ملايين ريال سعودي.
وتتضمن الصفقة تزويد وتركيب ثمانية أجهزة خادم شبكات ألفا التي تنتجها كومباك بحيث تستخدم كقاعدة بيانات وكميات وتطبيقات واختبار وتطوير وخادمات لشبكة الإنترنت، إلى جانب شبكة منطقة تخزين للمشاريع لاستضافة تطبيقات الأعمال الهامة الخاصة بالمراعي والمعتمدة على تطبيقات تخطيط الموارد (SAP). وقال باسم الغباري مدير المشاريع الرئيسية بشركة كومباك، «بوجود أكثر من 10000تطبيق SAP تعمل على منصات كومباك، أصبح في مقدور المراعي الاعتماد على كومباك لما نتميز به من فهم عميق للتكنولوجيا والتزامنا بتقديم الأفضل».
وأضاف مدير أنظمة المعلومات، «إن تطبيق نظام SAP سيكون له فوائد كبيرة ستجنيها شركة المراعي، ويشمل ذلك وجود شيكة تزويد أكثر تنظيماً وفعالية. ومن المهم أن يتم دعم التطبيق ببنية تحتية قوية وموثوق بها. وقد تم اختيار كومباك بناءً على أسس التوافرية العالية والثقة والخدمات المحلية المتميزة والقيمة العالية».
ومن جهة أخرى قال علي ضميري مدير عام شركة كومباك السعودية «في الواقع نحن في غاية السعادة لامتداد خدماتنا إلى قطاع صناعة الألبان، ويزيدنا فخراً تعاوننا مع المراعي التي تعتبر أكبر شركات الأغذية نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط بهدف توسيع بنيتها التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات. ونأمل أن تكون هذه بداية لعلاقة طويلة ومثمرة».
يذكر أن شركة المراعي المحدودة تعتبر من أشهر العلامات التجارية في المنطقة حيث تعتبر الشركة الرائدة في صناعة الألبان والعصائر. وتمتد نشاطاتها إلى تصنيع وتسويق وبيع وتوزيع مجموعة عريضة من منتجات الألبان والعصائر الطازجة وطويلة الأجل. وقد َتمكَّنَت المراعي من تحقيق مكانة متميزة واستراتيجية وأصبحت لاعباً رئيسياً في صناعة الألبان والعصائر، بفضل ما تتمتع به من إدارة فاعلة وتجاوبها مع السوق. ويعمل بالشركة حالياً 4000موظف وتخدم أكثر من 22000 منفذ للبيع منتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتُعدُّ شركة كومباك كومبيوتر كوربوريشن أكبر الشركات المُورِّدة لأنظمة الكمبيوتر وتندرج تحت قائمة شركات فورتشن جلوبال المائة إذ تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق أجهزة الكمبيوتر وبرمجياتها والحلول والخدمات الملحقة بها ويتضمن ذلك حلول حوسبة الشركات الرائدة في هذا المجال، وحلول احتواء الأعطال في الأعمال الهامة، وحلول الاتصالات، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التجارية والمحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.
وتوزع منتجات كومباك وخدماتها على أكثر من 200 دولة عن طريق شبكة من وكلاء التسويق المعتمدين التابعين لها، وتعمل أساساً على تسويق منتجاتها وخدماتها إلى العملاء من القطاعات التجارية والمنزلية والحكومية والتعليمية وللحصول على خدمة العملاء والاستعلام حول كومباك ومنتجاتها وخدماتها، يمكن الاتصال على عنوانها على الشبكة: http://
www.compaq.com .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved