أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

عزيزتـي الجزيرة

مهرجان العيد في روضة سدير..فكرة جديدة حققت النجاح
أود أولا أن أشكر القائمين على إعداد صفحة (عزيزتي الجزيرة) للجهد المبذول من قبلهم في اعداد الصفحة يوميا.
وأود أن أبدي رأيي حول فكرة إقامة (مهرجان العيد) الذي أقامته بلدية روضة سدير مشكورة هذا العام في (حديقة الملك فهد) بمدينة روضة سدير حيث ان هذه الفكرة لاقت نجاحا كبيرا؛ يشكر عليها من أوجدها وعمل على تنفيذها وهو المهندس بدر الحمدان رئيس بلدية روضة سدير ومن الذين ساهموا في انجاح ذلك المهرجان من العاملين في البلدية اخص بالذكر فهد الحميد وناصر المعيوف وكذلك من ساهم في التعاون مع البلدية في عملية التنظيم وهم أحمد الموسى وعبد الرحمن السلمان وعلي العلي وكذلك الدوائر الحكومية التي شاركت في المهرجان وخصوصا مستشفى حوطة سدير.
اما بخصوص المهرجان فهو فكرة أكثر من ممتازة وتحتاج إلى دعم تنظيمي يواكب نجاحها وحضورها الكثيف خصوصا ان المكان (حديقة الملك فهد) أكثر من رائع لاقامة مثل تلك المهرجانات وتحتاج إلى بعض التعديلات مثل انشاء مسرح لاقامة المسابقات الثقافية ومسابقات ومسرحيات الأطفال. واقامة خيمة دائمة للندوات والأمسيات الثقافية والشعرية والادبية.، والعمل على انشاء سوق شعبي على الطراز القديم بدل الكشكات المؤقتة الموجودة حاليا.
ويحتاج المهرجان إلى تفعيل دور الجهات الحكومية ومشاركتها جميعا واستغلال المهرجان من قبل الدوائر الحكومية في توزيع المطويات والكتيبات التوعوية والارشادية.
اما بخصوص التنظيم فهو جيد خصوصا وهي المرة الأولى، ولي بعض الملاحظات ومنها زيادة أعضاء اللجنة التنظيمية وتشكيل عدة لجان وفرق عمل للبدء في الاستعداد منذ وقت مبكر علما أنه يوجد شباب متحمس للعمل في تلك اللجان.
اما عن البرامج والمشاركات فأرى زيادة فعاليات المهرجان وخصوصا برامج ومسابقات الأطفال والندوات الدينية والثقافية والشعرية.
ولا يفوتني هنا ان أنوه بالمحاضرة العلمية عن (أمراض العيون) والتي ألقاها مشكورا الدكتور عثمان بن محمد العمر والتفاعل الكبير من قبل الحضور الكثيف.
وآمل من رجال الأعمال من أبناء روضة سدير ان يدعموا بسخاء مثل هذا المهرجان وكذلك الشركات والمؤسسات التجارية.
وفي الختام اكرر الشكر للدكتور/ عثمان بن محمد العمر على تبرعه بمبلغ عشرة آلاف ريال دعما ماديا سنويا للمهرجان. والشكر موصول لجميع من ساهم في اقامة وانجاح المهرجان. والله ولي التوفيق.
محمد بن عبدالله العمر
روضة سدير

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved