أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

الريـاضيـة

تسجَّل لأول مرة
المدرب الوطني العيسى يشرف على لعبة التايكوندو بنادي التعاون
* كتب داود الجميل:
يبدأ المدرب الوطني للعبة التايكوندو الكابتن/ علي بن محمد العيسى قريباً الإشراف على اللعبة في نادي التعاون في مدينة بريدة بعد صدور أمر تكليفه من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ/ عبدالرحمن السكاكر ويعتبر نادي التعاون أول ناد يمارس هذه اللعبة ضمن أنشطته الرياضية.
وقال ل «الجزيرة» الرياضية الكابتن علي العيسى انه سيتم قريباً افتتاح مركز لاتحاد اللعبة في منطقة القصيم في مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، وهناك عدة أندية في المنطقة أبدت استعدادها لإدخال هذه اللعبة ضمن نشاطاتها الرياضية.وأوضح الكابتن العيسى أنه سوف ينتمي لهذه اللعبة في نادي التعاون عدد من أبطال اللعبة في القوات المسلحة.
وقد أعرب العيسى عن شكره وتقديره للعميد سعد الخليوي امين عام الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو على تشجيعه ودعمه لنشر هذه اللعبة في منطقة القصيم.
الجدير بالذكر ان الكابتن العيسى سبق له ان اشرف على اللعبة في نادي الهلال بالرياض وعمل مدرباً لها فترة طويلة ومن ثم واصل عمله التدريبي والإشراف على هذه اللعبة في عدة اندية منها نادي الصقور في تبوك ونادي مرخ في محافظة الزلفي والذي حقق معه ما يقارب 6 ميداليات خلال موسم واحد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved