أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي رئيس النادي الأهلي في حديث المكاشفة للجزيرة:
الخلاف بيني وبين الأمير محمد العبد الله سببه القهوجي
عودة القهوجي ستكون امام النصر وسيكا ولوكا مستمران لنهاية الموسم
* كتب محمد الحناكي:
اكد صاحب السمو الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي رئيس النادي الأهلي في حديثه الخاص للجزيرة بانه يختلف في سياسته بادارة النادي وشئون فريق كرة القدم بالنادي عن سياسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبد الله الفيصل.. مشيراً إلى أن قضية لاعب الفريق خالد قهوجي اكدت ذلك للجميع واستطرد سموه في حديثه ان الامير محمد العبدالله بشر وليس كل ما يقوله سموه صحيحاً فقد كان سموه يريد ابعاد القهوجي عن الفريق والاكتفاء بمزاولة التدريبات من خارج الملعب في حين انني والحديث لسمو رئيس الأهلي رأيت ان ذلك غير مجد وغير مفيد للفريق واللاعب ولهذا فضلت دخوله مع الفريق ومزاولته للتدريبات بشكل عادي حتى لا يفقد اللاعب حساسيته على الكرة ولكي يكون جاهزاً فنياً والاستعانة بخدماته وقت الحاجة إليه. وشدد سموه قوله ان القهوجي ارتكب خطأ جسيماً تمثل بخروجه من التدريب دون اذن فما بالك بهذا الخروج للاعب وهو قائد للفريق.. ولهذا رأى الأمير محمد العبد الله ابعاده عن الفريق كنوع من العقاب القوي تجاهه اما نحن فقد اجبرتنا ظروف نقص الفريق عن مخالفة رأي محمد العبدالله والسماح للقهوجي بمزاولة التدريبات والتعامل معه وفق النظم واللوائح بالخصم عليه وابعاده عن المشاركات الرسمية فقط.
وعن مدى استمرارية ابعاد القهوجي قال سموه اعتقد ان اللاعب استحق العقاب وتقبله ومدة ابعاده كافية.
اما عن مشاركته في لقاء اليوم امام النصر خاصة وان مواقف القهوجي معروفة امام النصر والفريق بحاجة الى استمرار تصدره للدوري.. اوضح سموه ان امر مشاركة القهوجي في لقاء اليوم امر وارد خاصة وان القهوجي بكامل جاهزيته ويبقى الامر متروكاً لمدرب الفريق لوكا.
اما عن رأي سموه باللاعب سيكا فقال سموه: هذا اللاعب امره محير فلو شاهدته في مباراة الفريق امام الاتفاق لادخل الدهشة في نفس كل من شاهده وعن مدى استمراره فقد أكد سموه استمرار اللاعب حتى نهاية عقده كون الأمير محمد العبدالله قد تكفل بكافة الأمور المالية للاعب حتى نهاية عقده.
اما حكم سموه على مدرب الفريق لوكا فقد ابدى سموه تحفظه على الاجابة بقوله لا نستطيع الحديث عن موضوع لوكا الان سواء بالسلب او الايجاب لان الوقت لايسمح مطلقا بالتغيير، في نهاية الموسم سيتم تقييم جميع الاعمال.
وعن سبب تمسك سموه بكرسي الرئاسة رغم اعلانه مسبقاِ بانه سيترك رئاسة النادي بعد الامير محمد العبدالله قال سموه لم اتمسك بكرسي الرئاسة ومادفعني له سوى الوضع الذي يعيشه الكيان حالياً بعد ابتعاد الأمير محمد العبدالله وعدم حضور من يدير النادي ولهذا فضلنا الاستمرار حتى نهاية الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved