أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

الريـاضيـة

عبر رسالة بعثها ل«الجزيرة» وقبل اللقاء المهم اليوم:
رئيس الجبلين السابق يتمنى عدم الصعود للأولى
* حائل عبدالعزيز العيادة:
فجر أحد رؤساء الجبلين السابقين الأستاذ خالد العفنان مفاجأة من العيار الثقيل وفي توقيت حساس ودقيق للفريق الأول لنادي الجبلين الذي أصبح قريباً من نيل إحدى بطاقتي الصعود هذا العام لدوري الدرجة الأولى وهو الحلم الذي بحث عنه الجبلاويون طويلا حينما بادر بارسال رسالة فاكسية لجماهير الجبلين وإدارته خص بها «الجزيرة» ظهر أمس الأربعاء يتمنى فيها عدم صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.. وفيما يلي نص الرسالة كما جاءت بخط يده:
مع كامل تقديري لمشاعر القائمين على النادي من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين إلا انني أتمنى عدم صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى لأنه سيكون بمثابة الصعود للهاوية فصعود الفريق يعني الدخول في متاعب الاحتراف وتمويل العقود ومشاكل مساومات التجديد وهروب اللاعبين إلى الأندية الأخرى، وهي المشاكل التي تعانيها كل الأندية الآن حّداً، وصل بمسؤولي هذه الأندية إلى المطالبة بإلغاء الاحتراف، فدائماً حينما نسمع ونرى مشاكل ومعاناة الأندية مع شجون الاحتراف نحمد الله ان نادينا بعيد عن هذه المعمعة قياسا لإمكانات الجبلين.. والله من وراء القصد.
خالد العفنان
25/10/1422ه
و«الجزيرة» وهي تنشر رسالة رئيس الجبلين السابق تؤكد إيمانها بمبدأ حرية الرأي وان «الجزيرة» للجميع ولأن الرسالة تنبئ عن رؤية ذات أبعاد عميقة فإننا سنحاول استكشاف هذه الأبعاد من خلال حوار صحفي مع الأستاذ العفنان لاحقاً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved