أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

الريـاضيـة

كثّر الله من أمثال الأمير جلوي بن سعود
غاب الرئيس الذهبي وماجد فغابت متعة النصر
üü عندما يكون المتحدث شخصاً في مكانة صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبدالعزيز بتواضعه الجم ويكون الناشر معلماً صحفياً كالجزيرة ويكون المتحدث عنه كيان اهتزت أركانه منذ رحيل الرئيس العالمي والخلوق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ومن قبله نجم النجوم وعملاق خط الهجوم فان للحديث رونقاً خاصاً ولذة ومتعة وسموه يشرح حال النصر وماهو المطلوب تجاهه فسمو الأمير جلوي مطلب أساسي من المطالب الجماهيرية المكثفة والمكررة ليكون قريباً من النصر في المكان الذي يرى فيه سموه انه يستطيع ان يخدم النصر من خلاله.
يتساءل الكثيرون ماذا أصاب النصر فهل من المعقول ان يسقط عمود من أعمدة أي بيت ولا يهتز فالبيت النصراوي فقد أقوى أعمدته فالرئيس العالمي والمميز غاب وعسى ألا يطول الغياب فالنصر بحاجة ماسة إليه ليس شرطا ان يكون الرئيس ولكن ان يعمل مع الرئيس لإعادة توازن الفريق..
üü بين النصر (الكيان) وبين ماجد اللاعب ضاعت حقيقة تأخير حفل التكريم والاعتزال للأخير غاب ماجد وغابت لذة النصر غاب ماجد وغابت البطولات غاب ماجد وغاب الحضور الجماهيري النصراوي للملاعب غاب ماجد وغاب كل شيء كنا نذكره بالنصر هذه هي الحقيقة يامن لاتريدون الحقيقة النصر ماجد وماجد هو النصر فكم من نصراوي رحل منذ رحيل الجوهرة وكم من نصراوي اتجه إلى أندية أخرى أو اكتفى بالتصفيق لفريق مدينته لاتغتروا بما تحمله المدرجات من أناس صفقوا للنصر ليس حبا له ولكن (تشجيع) مؤقت ضد الفريق الذي أمامه لأن مدن المملكة تضم كل منها اكثر من (ناد) في الدرجة الممتازة وحتما سيقف محبو فريق ضد الآخر بتشجيع الفريق الزائر سواء أكان ذلك النصر أو غير النصر.. متى سيقام حفلك ياماجد؟ أيام من العمر تجري ونحن لاندري فكلما تأخر الحفل ذهب شيء من لذته وبريقه ولكنك تبقى (كالذهب) وكما قال الشاعر عثمان المجراد عندما ذكر حائل في قصيدة شعرية طويلة منها هذا البيت مثل الذهب مهما على فوقه غبار.. يبقى طوال الوقت سلعة ثمينة.. وللمعلومية فأنا (نصراوي) خوفا من ان يُفسَّر كلامي بتفسيرات أخرى.
جهود جبارة لا يستطيع الشخص معها إلا ان يقف احتراما وتقديرا لرجال يعملون من خلف الكواليس اثناء المباريات لم يبحثوا عن الشهرة والشهرة لم تبحث عنهم همهم ان يؤدوا العمل المكلفين به على خير وجه.
فهد صالح الضبعان - حائل

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved