أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th January,2002 العدد:10696الطبعةالاولـي الخميس 26 ,شوال 1422

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي للشركة الراعية لكأس الخليج:
الإعلان عن هدايا قيمة للمشجعين ومسابقة للمصورين
دعوة خاصة للأطفال المعوّقين لمتابعة المباريات من داخل المضمار
* كتب عبد اللّه المالكي:
عقدت شركة كوكاكولا شركة المرطّبات الداعمة للرياضة على مستوى العالم مؤتمراً صحفياً في العاشرة والنصف من صباح أمس بعد فوزها بالرعاية الرسمية لبطولة كأس الخليج الخامسة عشرة لكرة القدم لتكون المشروب الرسمي للدورة الحالية ولمئات الآلاف من محبي كرة القدم طوال فترة خليجي 15 والتي ستقام مبارياتها على ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.
وقد حضر هذا المؤتمر الأستاذ مصطفى فارسي مدير العلاقات العامة بكوكاكولا بالمملكة العربية السعودية والأستاذ حسن النفيسة الرئيس التنفيذي لمجموعة شامل للإعلام الوكيل الرسمي للدعاية والتسويق لدورة الخليج الخامسة عشرة وبطولات مجلس التعاون الخليجي والأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز الدهام نائب مدير دورة كأس الخليج الخامسة عشرة ورئيس اللجنة الفنية.
وقد رحب الأستاذ مصطفى فارسي بالحضور وقال إن رعاية شركة كوكاكولا لإحدى أهم البطولات الرياضية بمنطقة الخليج تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة للارتقاء بمستوى الرياضة في المنطقة واستطرد الفارسي حديثه قائلا : برنامج كوكاكولا لكأس الخليج يحفل بالعديد من الأنشطة يأتي في مقدمتها دعوة عدد من أطفال جمعية الأطفال المعوّقين لحضور مباريات المنتخب السعودي برفقة أولياء أمورهم حيث سيتم تخصيص مكان مناسب لهم داخل أرض الملعب وهذا يأتي من الحرص الشديد على مشاركة أطفال الجمعية احتفالا بهذا الحدث لكي يستمتعوا بمشاهدة المباريات ونجومهم المفضلين عن قرب.
وأكد فارسي أن برنامج كوكاكولا سوف يتضمن مسابقة بمشجعي المنتخب بالاشتراك مع الصحف الرياضية المحلية حيث سيتم التقاط صورة عشوائية لاثنين من المشجعين أثناء مباريات المنتخب السعودي وسيتم نشرها بالصحيفة في اليوم التالي للمباريات وسيتم الإعلان عن الصحف التي سيتم اختيارها كما سيحصل أصحاب الصور الفائزة بالتذاكر على مقاعد مميزة لمشاهدة المباراة للمنتخب السعودي.
كما أشار الفارسي إلى تنظيم مسابقة كوكاكولا الصحفية للتصوير لأفضل لقطة تصويرية للاعبي كرة القدم الخليجية وهم يستمتعون بمنتجات كوكاكولا حيث سيحصل مصور أفضل أربع لقطات على جوائز مالية كبرى بالإضافة إلى هدايا عينية أخرى .
وعن عدم تواجد كوكاكولا مع المنتخب في الفترة الماضية قال هذا يعود لأسباب خاصة بالشركة ولكن سنكون متواجدين مع المنتخب السعودي في كأس العالم بكوريا واليابان.
واختتم الفارسي حديثه بسعادته باختيار كوكاكولا راعياً رسمياً لهذا الاحتفال الرياضي.
من جهة أخرى قدَّم الأستاذ حسن النفيسة الأستاذ عبد الرحمن الدهام وقال الكلمة الآن لقاموس الكرة الخليجية الأستاذ عبد الرحمن الدهام والذي قدَّم شكره للجميع لحضور هذا المؤتمر وقال إن تلبيتي لهذه الدعوة جاءت لنكون متواجدين في مثل هذه المناسبات الرياضية والتي لا تستغني عن ثلاثة أشياء الرعاة والإعلام والإدارة وهذه الدورة ولأول مرة في مجمل دورات الخليج والتي كان لي شرف الانتماء لها منذ أول دورة عام 1970 وحتى هذه الدورة . وهذه الدورة أخذت الاهتمام الإعلامي والدعم المالي وأهنئ شركة شامل بتعاونها مع شركة كوكاكولا لتكون الراعي الرسمي لهذه الدورة والتي اعتبرها إحدى الشركات الكبيرة الراعية للبطولات ليس فقط الخليجية بل العالمية.
كما أقدم شكري لرجال مهنة المتاعب وأتمنى أن تكون العلاقة وثيقة بين العاملين بالدورة لكي تخرج هذه الدورة ناجحة وتخرج أيادي وطنية مع الأشقاء الخليجيين وكان من سوء حظنا أن تتزامن إقامة هذه الدورة مع كأس الأمم الافريقية.
وعن حفل الافتتاح قال الدهام هذا سؤال يوجه للأستاذ منصور الخضيري رئيس اللجنة الإعلامية أما إدارة الدورة فهي تعمل منذ ثلاثة أشهر وجميع الأمور الإدارية والمالية على أتم الاستعداد واللجان أعلنت استعدادها لهذه الدورة.
وعن رفض بعض القنوات الخليجية نقل فعاليات خليجي 15 قال الأستاذ حسن النفيسة يجب ألا نتأثر بما يكتب وسوف نرى العديد من المحطات التي ستقوم بالنقل لهذه الدورة وما يُدار في الخفاء سوف يظهر مع افتتاح هذه الدورة.
وعن المركز الإعلامي قال سيكون هناك مركز إعلامي في استاد الملك فهد الدولي ومركز إعلامي في الفندق.
وأوضح الأستاذ حسن أن رعاية كوكاكولا لأحداث بطولة كأس الخليج الخامسة عشرة لكرة القدم تعد مكسباً كبيراً ومتبادلاً للطرفين ونوّه بالدور الفاعل والمؤثر الذي تلعبه كوكاكولا وتعتبر من الشركات العملاقة لدعم البطولات والارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية.
واستطرد قائلا تتميز كوكاكولا بالتواجد في قلب هذا الحدث الرياضي الضخم كما تحصل البطولة على راعٍ ذي سمعة عالمية ولديه خبرات هائلة في مجال دعم وتفعيل البطولات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية ويأتي في مقدمتها بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والاتحاد الدولي للألعاب الأولمبية.
من المؤتمر:
الأستاذ عبد الرحمن الدهام أوضح بأن تذاكر مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سوف تطرح على إحدى الشركات مثلما عملت في النقل التلفزيوني.
الأستاذ حسن النفيسة أوضح بأنه تم استخراج حتى الآن 350 بطاقة إعلامي.
الأستاذ مصطفى فارسي أكد بأن كوكاكولا سيكون لها تواجد في الدوري السعودي مستقبلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved