أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th January,2002 العدد:10697الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,شوال 1422

ملحق الميدان

سلطان بن محمد في تصريح خاص لـ الجزيرة :
غيابي لا يؤثر في ثبات مواقفي تجاه مزادات الوطن
احضرنا خبيرين بخصوص المزاد وعودتي بعد أسبوعين
لن يتمكن صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير من حضور مزاد الخيل السنوي والذي يقام يوم غد السبت بسبب ارتباطات عملية مسبقة لسموه بالخارج.
«ومنها افتتاح مشروع خاص بسموه الكريم ».
وأكد سموه في تصريح هاتفي ل«الجزيرة» من خارج المملكة انه لن يتمكن من العودة الا بعد حوالي اسبوعين اي بعد انجاز ارتباطاته العملية هناك.
ورداً على سؤال من «الجزيرة» حول الفراغ الذي سيسببه غياب سموه عن المزاد جدد الامير سلطان ثبات مواقفه تجاه مزادات الوطن قائلا: ان هذه المواقف لن تتغير في وجوده داخل الوطن او خارجه واشار سموه الى احضاره لخبيرين فروسيين اجنبيين من اجل تقديم الرأي والتقييم بشأن المزاد بالاضافة الى تكليف المشرف على الاسطبل نايف العطاوي بتشكيل فريق يضم المدرب جيري بارتون والسيد أيمن لتقديم تقرير متكامل عن المزاد لبعض الجياد المعروضة في المزاد والتي تم تحديدها من قبل سموه وإبداء الرأي الفني بهذا الخصوص.
يشار الى ان الأمير سلطان بن محمد يقدم دعماً متواصلاً للفروسية وأهلها وهو من اصحاب البصمات الكبيرة الواضحة في انجاح المزادات السنوية وكل ما يختص بصناعة خيل الانتاج المحلية هذا بالاضافة لما يقدمه من جوائز سخية لجميع ميادين الفروسية بالمملكة. خصوصاً الدورة الجماهيرية « دورة عز الخيل » والتي تبلغ جوازئها السنوية منذ إقامتها أكثر من مليون دولار سنويا . علاوة على الزيادة التي طرأت على دورة هذا العام والتي تعدت خمسة ملايين ريال .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved