أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

محليــات

د. المقيرن افتتح ندوة جراحة الأوعية
* الرياض وسيلة الحلبي:
افتتح عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الدكتور محمد بن مقرن المقيرن صباح يوم أمس الأحد الندوة العالمية الرابعة عن تطورات جراحة الأوعية الدموية وذلك بالقاعة الرئيسية بكلية الطب حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم القى الدكتور مساعد بن محمد السلمان رئيس الندوة ووكيل الطب لشؤون المستشفيات الجامعية كلمة قال ان وحدة جراحة الأوعية الدموية ومختبر تشخيص أمراض الأوعية الدموية الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة يخدم معظم مستشفيات منطقة الرياض بل انه يقبل عدة مرضى من مستشفيات وزارة الصحة من جميع أنحاء المملكة وتتجاوز الحالات المفحوصة في هذه المختبر 2500 حالة سنويا.
وأشار الى المواضيع التي تغطيها الندوة وهي أمراض الأوعية الدموية وأمراض مضاعافات السكر وتخثر الدم.
من جانبه أبان عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية د. محمد المقيرن ان مثل هذه اللقاءات العلمية المتميزة تجمع نخبة بارزة في جراحة الأوعية الدموية على مستوى العالم ونوه بالدور الذي تقدمه كلية الطب بجامعة الملك سعود في هذا المجال.
عقب ذلك القى الدكتور حسين ربيع كلمة اللجنة المنظمة للندوة قدم من خلالها شكره للمشاركين على تفضله بالحضور سواء كانوا من داخل المملكة أو خارجها وتمنى ان تستمر مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تبادل الخبرات وتنمية المهارات للمختصين في هذا المجال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved