أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

محليــات

د. المسعودي يرأس اجتماع مديري إدارة التعليم بالطائف
* الطائف هلال الثبيتي:
رأس مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي صباح أول أمس الأحد الجلسة السابعة عشرة لمديري الإدارات بإدارة التعليم بالمحافظة.
وأسفر الاجتماع عن بعض التوصيات الهامة المتعلقة بالعمليتين التربوية والتعليمية وشملت تنظيم زيارات لبعض منسوبي الميدان لورش الإدارة للاطلاع على ماتقوم به من أعمال وتشكيل لجنة لدراسة اقتراحات الإدارات التعليمية حول الهيكل التنظيمي لإدارات التعليم.
إضافة إلى عقد لقاء بوكلاء المدارس مع مدير عام التعليم في بداية الفصل الدراسي الثاني لمناقشة سير العمليتين التربوية والتعليمية مع التأكيد على أهمية جدية الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من حيث حضور الطلاب والمعلمين والتحضير للدروس ومحاسبة المقصرين. هذا إلى جانب سرعة إصدار بطاقات للطلاب والاهتمام بها.
كما أوصى المجلس بضرورة منح الإجازات وفق اتباع التسلسل في استمارة طلب الإجازة مع تكوين لجنة برئاسة مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية لدراسة غياب بعض الطلاب والمعلمين في شهر رمضان المبارك الماضي. كما سيتم نقل كثيري الغياب من المعلمين والموظفين إلى مناطق أبعد من المناطق التي هم فيها.
هذا ومن جهة أخرى يحضر مدير عام التعليم بمحافظة الطائف صباح اليوم الثلاثاء عقد اجتماع اللجنة المكلفة بدراسة المقترحات التي رفعتها إدارات التعليم عن الهياكل التنظيمية لإدارات التعليم لإعداد تقرير يتم رفعه إلى معالي وزير المعارف.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved