أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

أمين عام النادي الأهلي وعضو لجنة الإنقاذ وجدي الطويل:
ابتعاد الأمير محمد العبدالله أحدث أزمة كبيرة داخل الكيان الأهلاوي
* كتب محمد الحناكي:
اعترف أمين عام النادي الأهلي وجدي الطويل بأن استقالة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل أحدثت أزمة كبيرة داخل الكيان الأهلاوي مشيراً إلى أن هذه الأزمة قد ألقت بظلالها على مسيرة النادي المستقبلية خاصة أن سموه كان الرجل الداعم الحقيقي مادياً ومعنوياً وإدارياً محنكاً وللحق كان الأمير محمد العبدالله سنداً حقيقياً للكيان الأهلاوي ولمجلس إدارته.
وحول الانتقادات التي وجهها سمو الأمير محمد العبدالله لمجلس إدارة الأهلي ولاعب الفريق خالد قهوجي قال سعادته ان سموه رجل يعرف ماذا يقول وهذا رأي ونحن كمجلس إدارة نحترم رأي سموه.
وعن أسباب الاجتماعات المتكررة للاعبين وجهازه الفني قال هي محاولة من الإدارة لإنقاذ الفريق من حالة الهبوط النفسي الذي أصاب الفريق وإن شاء الله يعاود الأهلي جموحه وهيبته في لقائنا القادم أمام الهلال.. حيث سيساعدنا الفوز في عودة روح الفريق التي فقدت في اللقاء الماضي أمام النصر.
وعن مهمة لجنة الانقاذ وما توصلت إليه كونه أحد أعضائها قال: نحن مازلنا نسعى لإيجاد حل حيث أخذت اللجنة على عاتقها القيام بجولات ميدانية وزيارات شخصية إلى أبرز شخصيات الكيان الأهلاوي.
وعن عودة الأمير خالد بن عبدالله قال سعادته نحن نتمنى وجود الأمير خالد وقد قامت لجنة الانقاذ بزيارة سموه وقد وعدنا سموه خيراً في ايجاد حل للأزمة الحالية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved