أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

جوائز للجماهير الرياضية ونقل مباشر للمباريات
موقع شبكة الهلال يدعم منتخبنا في دورة الخليج
يساهم موقع شبكة الهلال على الإنترنت www.alhilalclub.com في دعم منتخبنا الوطني في دورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة المقامة بالرياض .. حيث خصص الموقع عدداً من الجوائز لأعضاء الموقع المشاركين والراغبين في التسجيل بالموقع وذلك لتفعيل متابعة منتخبنا الوطني ومشاركته في دورة الخليج..
حيث سيتم تقديم جائزة لصاحب التوقّع الصحيح لنتائج مباريات المنتخب السعودي وهي عبارة عن اشتراكات شهرية مجانية في شبكة الإنترنت وجوائز أخرى . وسيقوم الموقع بنقل مباريات المنتخب على الهواء مباشرة ونشر صور وتصاريح اللاعبين بعد المباريات مباشرة إضافة إلى نشر أخبار المنتخب واللاعبين مع تغطية كاملة للمنتخب السعودي وربط الجماهير الرياضية بكل فعاليات الدورة.
وكان موقع شبكة الهلال قد استضاف نجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال أحمد الدوخي في حديث مطوّل نشر خلال الأسبوع الحالي تحدث خلاله عن العديد من الأمور التي تخص الهلال والمنتخب وسيقوم الموقع باستضافة عدد من نجوم منتخبنا الوطني في أحاديث مماثلة.
يذكر أن موقع شبكة الهلال قد تم تدشينه بجهود شخصية لعدد من الجماهير الهلالية في منتصف شهر رمضان المبارك ولقي إقبالاً كبيراً من الجماهير الرياضية نظراً لقوة وحداثة الأخبار والتصريحات والأحداث الرياضية التي تنشر خلاله. وذلك على الموقع:
www.alhilalclub.com .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved