أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

الفتى الذهبي نواف التمياط عقب الاحتفاء به:
عاجز عن شكر من كرموني وأعدكم أن أكون عند حسن ظنكم
* كتب طارق العبودي:
قال النجم الذهبي وصقر الكرة نواف التمياط في أعقاب الحفل التكريمي الذي أقامه الهلاليون مساء أمس الأول احتفاء بما حققه من ألقاب: انني عاجز تماماً عن ايفاء حقوق من كرموني وغمروني بحبهم فكلمات الشكر والعرفان لا تكفي أبداً.
وأضاف: أحمد الله عز وجل على نجاح الحفل الذي توّجه حضور أعداد كبيرة جداً غصت بهم القاعة وهذا ما أسعدني جداً لأن ذلك يعكس مدى محبتهم لي.. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأعدهم بأن يروا نواف «اللاعب» كما يحبون أن يروه دائماً.وتمنى النجم الذهبي في حديثه لزملائه اللاعبين دوام التقدم من أجل رفع اسم المملكة عالياً.واعتبر التمياط لقبه «أفضل لاعب عربي وأفضل لاعب آسيوي لعام 2000م» امتداداً للانجازات التي حققتها وما تزال تحققها الرياضة السعودية.
وطالب نواف الجماهير الهلالية على وجه الخصوص بعدم الاستعجال والمطالبة باشراكه منذ بداية كل مباراة.. وقال: من الطبيعي بل من الواجب أن تكون عودتي بشكل تدريجي إلى أن أستعيد كامل لياقتي.
واختتم حديثه برفع اسمى عبارات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز الذي كان له الفضل الكبير بعد الله في عودته للملاعب.. وقال: مهما قدمت ومهما فعلت فلن أستطيع رد ولو جزء يسير من واجباتي تجاه سموه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved