أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

بأقلام النجوم
الترشيح الصعب
عبدالله سليمان
دورة الخليج ليست أمراً سهلاً أو عادياً بل هي التنافس التقليدي والاجتماع الشبابي الرائع على طاولة الكرة التي تخدم كل من يخدمها وتصالح من يصالحها..
ونحن الآن في الدورة التي صارت من أبرز معالم مجلس التعاون نرجو ان تستمر إلى الأبد من أجل خدمة الكرة الخليجية والنهوض بها إلى المزيد من البطولات والتنافس الرائع.
وقبل ان أدخل في صلب الموضوع الذي أتحدث عنه في مقالي هذا أدعو جماهيرنا السعودية إلى مؤازرتنا ودعمنا في هذه الدورة وان تواصل مواقفها الثابتة والمميزة معنا من أجل ان نحقق الهدف الذي ننشده جميعاً .. كما أطالب الإعلام المقروء والمشاهد والمسموع بالصبر وعدم الاستعجال في النتائج أو زف الفريق للذهب وهو لم يحقق ذلك وأعتقد ان الإعلام مؤثر قوي وصوت مسموع وربما ساهم دون ان يقصد في التأثير السلبي على الفريق.
عودة إلى الدورة التي تشارك فيها ستة فرق ذات باع طويل ويحسب لها الجميع ألف حساب أقول ان هذه الفرق مرشحة للذهب ولا أفضلية لفريق على آخر خاصة وان الجميع قد استعد للدورة بشكل مكثف ووضع الكأس هدفا لايحيد عنه.. وبالنسبة لي فإني لا أرشح أي فريق ولن أقول ان فوزا آخر مفاجأة بل ان مثل ذلك أمر صعب لا أحب ان أجازف من خلاله.
قبل الختام أوجه الشكر لوجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على وقوفهما الدائم مع المنتخب ودعمهما المستمر له وفي كل الأحوال وأعتقد ان ذلك من أبرز أسباب تفوقه وحضوره المستمر في كل المناسبات.
* مدافع المنتخب السعودي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved