أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th January,2002 العدد:10701الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

100 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال لدراجي وأعضاء الاتحاد السعودي للدراجات
* استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر امس الاثنين 30 شوال 1422ه الموافق 14 يناير 2002م ابطال منتخب المملكة للدراجات، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الدكتور سعيد احمد الرفاعي.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الاتحاد الدكتور الرفاعي وامين عام الاتحاد عبد الرحمن الحميضي، قدم الامير الوليد 100 الف ريال مكافآت لابطال منتخب المملكة للدراجات تكريما من سموه للنتائج والانجازات المشرفة التي تم تحقيقها على المستويات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية. كما كرم سموه الجهاز الاداري للاتحاد السعودي للدراجات تشجيعا ودعما من سموه لمنتخبات المملكة لحصد المزيد من البطولات.
هذا وقدم الدكتور الرفاعي باسمه وباسم اعضاء الاتحاد الشكر لسمو الامير الوليد بن طلال على تشجيعه لاتحادات الرياضة في المملكة العربية السعودية. وتم خلال الاستقبال تقديم هديتين تذكاريتين واحدة لسمو الامير الوليد بن طلال وثانية لسمو الامير خالد بن الوليد عرفانا بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموهما. المعروف ان الامير الوليد بن طلال اكبر مشجع رياضة سعودي ويتابع باستمرار انجازات الرياضة على اختلاف انواعها.
هذا التكريم جاء ضمن تقدير سموه لاصحاب الانجازات من الاتحادات والاندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري، فقد قدم الامير الوليد في 6 نوفمبر 2001م مكافآت مالية لاعضاء منتخب المملكة الاول للكرة الطائرة والجهازين الاداري والفني بلغت في مجموعها 200 ألف ريال تكريما من سموه بمناسبة حصول المنتخب على المركز الاول وكأس البطولة الرابعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي شهر يونيو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 250 ألف ريال تقديرا للاعبي واعضاء الاتحاد العربي السعودي لالعاب القوة على النتائج التي حققها منتخب المملكة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث احرز المنتخب الاول لرفع الاثقال كأس البطولة ونال لاعبوه 24 ميدالية ذهبية.
كما استقبل سموه خلال شهر مايو الماضي لاعبي منتخبات المملكة للتنس حيث كرم لاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمبلغ 200 ألف ريال لانجازاتهم العربية والدولية.
وفي تكريم سابق أيضا استقبل سموه لاعبي واعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد وقدم لهم مكافآت مالية بلغت 400 ألف ريال.
كما قدم سمو الامير الوليد 200 ألف ريال لفرسان منتخب المملكة وللجهاز الاداري للاتحاد السعودي للفروسية والسهام للنتائج الباهرة التي تم تحقيقها على المستويين العربي والعالمي والتي توجت بنيل الفارس خالد العيد للميدالية البرونزية في اولمبياد سيدني 2000م.
وبعد تربع رياضة كرة القدم السعودية على عرش بطولة كأس النخبة العربية للاندية كرم الامير الوليد كلاً من ناديي الهلال والنصر بمنح الناديين 113 سيارة هدية من سموه لكل لاعب واداري.
وفي مناسبة اخرى، كرم سموه اللجنة السعودية لهواة سباق الحمام الزاجل مقدما 100 ألف ريال لجائزة سباق الحمام الزاجل لمناطق المملكة تشجيعا من سموه لهذه الرياضة العربية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved