أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th January,2002 العدد:10702الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,ذو القعدة 1422

محليــات

مساعدات إنسانية جديدة ترسلها ندوة الشباب الإسلامي للاجئين الأفغان
* جدة مريم شرف الدين:
أوضح الدكتور عبدالوهاب تورولي الامين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الاسلامي بمنطقة مكة المكرمة ان الندوة ارسلت هذا الاسبوع مساعدات جديدة الى اللاجئين الافغان تمثلت في كميات من المواد الغذائية والملابس والبطانيات واللحف والاحذية ذات الاحجام المختلفة والملابس الشتوية للرجال والنساء والاطفال والادوية وذلك في اطار حملتها العاجلة المخصصة لمساعدة الشعب الافغاني.
واشار نور ولي الى ان الندوة تقوم أسبوعيا بارسال دفعات جديدة من المعونات الاغاثية الى افغانستان تبلغ قيمتها ملايين الريالات حيث دخلت الحملة الآن اسبوعها التاسع.
ومن جهة اخرى قام مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي في باكستان بتوزيع مواد غذائية على المهاجرين الافغان في مخيم (بالي) بمدينة سوات الباكستانية شمل 1350 اسرة وبلغت تكلفتها 792. 18 دولارا امريكيا كما وزع المكتب ايضا مواد غذائية مماثلة بكلفة 174،26 الف دولار استفادت منها 1900 اسرة افغانية بمخيم (هريبور) في الاراضي الباكستانية. وكانت ندوة الشباب الاسلامي قد ارسلت منذ بدء حملتها لمساعدة اللاجئين الافغان عقب اندلاع الحرب في اكتوبر الماضي العديد من القوافل الاغاثية الى هؤلاء اللاجئين فاقت قيمتها الاجمالية 36 مليون ريال سعودي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved