رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

نوافذ تسويقية

عطر بوبي من بوبي موريني
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
على مدى سنوات من الخبرة والإبداع، ابتكرت عطورات «أوبوسون» مجموعة واسعة من العطور والشذا، نثرتها في بقاع الأرض كلها عبر ترخيص «بوبي موريني».
بوبي موريني هذه، إيطالية المولد، فرنسية الموطن حيث اتخذت لها مسكناً منذ ما يزيد عن 30عاماً، ترعرعت في عالم من الخلق والإبداع، فقد كان والدها رساماً وأمها نحاتة، وجاءت هي مُصمِّمة أزياء ترسم الجمال وتخيط الأناقة والتألق.
فلا عجب إذاً في أن يكون المسرح والسيرك والفن الكوميدي من المواضيع المفضلة لديها، وأن تأتي أطواق الريش والأوشحة والمجوهرات في قائمة الكماليات الأغلى إلى قلبها.
بوبي موريني فنانة إلى أقصى حدود الذوق والفن. فقد صممت بنفسها هندسة متجرها الباريسي، حيث وضعت لمساتها السحرية في كل مكان. ورسمت مفروشاته وأعدت ديكوره الداخلي، يقع بوتيك بوبي موريني في رقم 13 من ساحة دي فوج Palce des
Vosges في قلب عاصمة النور.
ادخلوا إلى عالم موريني المميَّز، إلى قلب حديقتها الخاصة، إلى خفايا حياتها وستجدون ثلاثة أنواع من زجاجات العطر متألقة ألوناً، تكشف عن براعم اكتست الخضرة لباساً، وعلى جذعها ورقة انتثرت انتثاراً، لتخفي برقة وهدوء سحر عبير جديد.
خليط متأجج من الزهور المنعشة ممزوج بالفلفل الأبيض العذب باقة من الزنبق والغاردينيا مزينة بزهرة الايلنغ الذكية. مزيج متناسق من روائح الخشب النادر والمسك والبخور يوقظ الأحاسيس الرقيقة المرهفة عطر «بوني»
علبة من الزهور
زجاجة من الأوراق
باقات زهر مشتعلة متأججة
حمام من تويجية الورود، في عطر واحد وعبير واحد
عطر ابتكرته بوبي موريني.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved